فريق هُمام التطوعي بجازان نفذ مبادرتين للاحتفاء بكبار السن تحت شعار "أكرموا كبيركم" نايف الصيعري - - صدى التطوع الإعلامي


فريق هُمام التطوعي بجازان نفذ مبادرتين للاحتفاء بكبار السن تحت شعار “أكرموا كبيركم”
نايف الصيعري – – صدى التطوع الإعلامي

نفذ فريق هُمام التطوعي بجازان، يومي الخميس والجمعة مبادرتين، بعنوان “أكرموا كبيركم”، وتحت مظلة وقف العطاء بقيادة ماجد محمد الرميلي مدير الفريق في جازان، المبادرة الأولى برعاية كريمة من كادي مول.

واستضافت المبادرة مجموعة من كبار السن من داخل الوطن وبعض المقيمين من الدول الشقيقة والصديقة للاحتفاء بهم، وإدخال البهجة والسرور على نفوسهم ببعض الألعاب والكلمات التي تفاعلوا معها وهم في قمة السعادة والفرح.

وقدم الفريق التطوعي الضيافة والهدايا لكبار السن والتي تضمنت الورود والحلويات والمنشورات التوعوية عن بر كبار السن، تحت إشراف كلٍ من ابتسام باجبير، وحصة مجرشي.

وصرح قائد الفريق ماجد الرميلي بأن هذه المبادرة الأولى له تسعى بشكل حثيث إلى تعزيز الجهود الرامية إلى إشراك المتطوعين في تقدير وتمكين فئة كبار السن، تماشيًا مع أهداف رؤية 2030.

وفي الختام، قدمت الهدايا التذكارية للمحتفى بهن بهذه المناسبة.

أما المبادرة الثانية فقد أقيمت في القرية التراثية بجازان، وكان في استقبال الفريق حمد الدقدقي مدير القرية، وحضر العديد من كبار السن، نساءً ورجال من داخل المنطقة وخارجها.

واحتفى الفريق بهم، وقدم لهم الضيافة، بمشاركة زوار القرية التراثية.

وفي الختام، قامت فازعة الصامطي قائدة فريق أمل وعمل التابع لجمعية رواد للعمل التطوعي، ومدير فريق همام التطوعي في جازان ماجد الرميلي، حمد الدقدقي مدير القرية التراثية والمشرف العام بتكريمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى