حملة نظافة و إزالة مخلفات البنايات اهم اهتمامات والي ولاية سيدي بلعباس

محمد غاني _ الآن

قام صبيحة اليوم السبت 24 ديسمبر الجاري والي ولاية سيدي بلعباس السيد سمير شيباني بخرجة ميدانية إلى عدة نقاط ببلدية سيدي بلعباس للوقوف على سير اشغال حملة النظافة على مستوى حي عدة بوجلال الذي مسته عملية رفع مخلفات البناءات الفوضوية من داخل احدى الاوعية العقارية . والذي خصصه السيد الوالي لبناء مجمع مدرسي أين امر السيد الوالي جميع المصالح المشاركة في حملة النظافة بالاسراع في انهاء عملية رفع النفايات الصلبة وهذا من أجل مباشرة اشغال انجاز المجمع المدرسي.
بعدها تفقد السيد الوالي اشغال مشروع 760 مسكن عدل وتلقى شروحات وافية من طرف مدير الوكالة الولائية لتحسين السكن وتطويره عدل حول نسبة تقدم الاشغال كما عاين السيد الوالي الارضية المخصصة لبناء مجمع مدرسي على مستوى نفس التجمع السكني (760 عدل ) .
تنقل بعدها السيد الوالي لمعاينة الارضية المخصصة لبناء أمن حضري على مستوى 1000/1000سكن عدل ، وبنفس الحي عاين السيد الوالي الاشغال الجارية لبناء مجمع مدرسي ، أين اسدى تعلميات صارمة للمؤسسة المكلفة بانجاز المشروع بالاسراع في وتيرة الاشغال وتسليمه في آجاله المحددة وهي شهر سبتمر المقبل.
آخر ارضية عاينها السيد الوالي كانت بحي 1200 سكن عدل والتي تم تخصيصها لبناء مجمع مدرسي لفائدة سكان الحي ، أين اسدى تعليمات للمصالح المعنية بضرورة الاسراع في انجاز المشروع على ان يكون جاهزا مع الدخول المدرسي المقبل
منشئة أخرى عاينها السيد الوالي هي مدرسة نميمش عبد القادر بطريق تسالة وهذا بحضور رئيس المجلس الشعبي البلدي أين اسدى تعليمات بالاسراع في تهيئتها من جديد على ان تكون جاهزة هي الاخرى خلال الدخول المدرسي المقبل.
تجدر الاشارة الى أنه خلال خرجة السيد الوالي الى بلدية سيدي بلعباس شدد على ضرورة ازالة كل النقاط السوداء و المحلات التجارية الغير قانونية التي تشوه الطابع العمراني للمدينة .مضيفا أنه سيقوم بزيارة فجائية في الايام المقبلة للوقوف شخصيا على مدى تطبيق هاته التعليمات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى