جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور تحصل على تمويل لعدد 8 مشاريع بحثية

صور- حمد بن صالح العلوي

التقى الدكتور راشد بن ناصر المطاعني عميد فرع الجامعة بصور بالفرق البحثية التي حصلت على التمويل البحثي، وبحضور مساعدي العميد، ورؤساء الأقسام الأكاديمية .

وهنأ الدكتور عميد الفرع في حديثه جميع الباحثين بحصولهم على المنح البحثية، راجيا لهم التوفيق في إنجاز هذه المشاريع على أكمل وجه، كما توجه بالشكر والتقدير لمساعدي العميد ورؤساء الأقسام الأكاديمية لتشجيعهم ودعمهم المستمر للباحثين، والذي أثمر بالحصول على هذا العدد من المنح البحثية.  وأكد الدكتور المطاعني على أهمية البحث العلمي والابتكار، واعتباره أحد مرتكزات الجامعة لتحقيق رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية وتحقيق رؤية عمان 2040 .

كما شكر الدكتور المطاعني جميع الباحثين ممن لم يحالفهم الحظ في هذه الدورة من البرنامج داعيا إياهم بذل المزيد، والسعي لطرق جميع سبل التمويل المتاحة داخليا وخارجيا .

هــذا وسيتم تمويل ما مجموعه ثمانية مشاريع بحثية في هذه الدورة من برنامج دعم البحوث المؤسسي المبني على الكفاءة، وهي منحة بحثية واحدة (RG)، وثلاث منح بحثية للخريجين (GRG)، وأربع منح بحثية للطلبة الجامعيين (URG)، وشملت البحوث مواضيع مختلفة من كافة البرامج الأكاديمية المطروحة في الفرع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى