“السيارات الكلاسيكية” تجذب العمانيين.. معرض جماهيري في عيد الأضحى (صور)

الدرجات البخارية في المشهد وإقبال عشائري على تراث المركبات الأولية التي عشقها الخليج

مسقط: حمد العلوي – تصوير: إبراهيم الراسبي – علي الراسبي

نظم معرض  “السيارات الكلاسيكية ” أمام حديقة البلدية، نفذتها فرقة الدروازة المسرحية الأهلية بولاية الكامل والوافي ،محافظة جنوب الشرقية ، بإشراف من إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الشرقية وبالتعاون مع نادي الكامل والوافي الرياضي الثقافي وبمشاركة (٥٠ ) سيارة تنوعت عدة فئات إضافة إلى (7) من الدراجات النارية ،بدعم من المؤسسة التنموية للغاز الطبيعي المسال .

وذلك برعاية الدكتور عبدالمحسن بن سعيد المرهوبي رئيس نادي الكامل والوافي الرياضي الثقافي وحضور جماهيري ومحبي السيارات الكلاسيكية.

حيث وضعت اللجنة المنظمة جوائز مالية لأصحاب السيارات الكلاسيكية إلا أن في شروطا منها :سنة الصنع ،والجوائز للحاصلين على المركز الأول والثاني من كل فئة بعدد ١٢ جائزةمالية،وتميزت الفعالية ولأول مرة  جائزة” الطفل المكيانيكي”.

ومن جانب آخر قال جاسم بن علي المخيني رئيس مجلس إدارة فرقة الدروازة المسرحية الأهلية:لله الحمد وفقنا الله تعالى ،بقيام فعالية مميزة ،حيث وضعت اللجنة المنظمة برنامج  لعشاق السيارات الكلاسيكية،وللمرة الثانية لما جدنا ذلك إقبال جماهيري  ولمن لم يحضر نؤكد أنها ستستمر بشكل سنوي ، مثمين دور إدارة الثقافة والرياضة والشباب ودور نادي الكامل والوافي الرياضي الثقافي في تسهيل الإجراءات اللازمة لهذه الفعاليات الشبابية التي لها العديد من المحبيبن والجماهير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى