الجامعة الاوربيه بالبحرين تنضم للجامعات المقبولة لإلتحاق الطلبة السعوديين

الظهران – مريم البراهيم :

أدرجت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية الجامعة الاوروبية في البحرين ضمن الجامعات المصنفة والموصى بالتحاق الطلبة السعوديين للدراسة بها.

وبهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس أمناء الجامعة الأوروبية في البحرين معالي الشيخ حمد بن إبراهيم آل خليفة عن فخره و اعتزازه بانضمام الجامعة الأوروبية في البحرين إلى قائمة الجامعات المصنفة في المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى ما تقدمه الجامعة من جودة التعليم واستيفاء المعايير العالمية، بحسب التصنيفات العالمية بالإضافة إلى الفرص الواعدة لتلبية احتياجات سوق العمل ومتطلبات أصحاب الأعمال.

و أشار رئيس مجلس الأمناء أن إضافة الجامعة الأوروبية في البحرين لقائمة الجامعات المصنفة سيسهم بوضع مؤسسات التعليم العالي في مملكة البحرين كوجهة للتعليم العالي، و إذ نؤكد حرصنا على تحقيق رؤية صاحب السمو ولي العهد و رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه (البحرين 2030) بجعل مملكة البحرين صرحا تعليمياً على مستوى المنطقة.

و بالنيابة عن مجلس أمناء الجامعة و جميع منتسبيها، يتقدم رئيس مجلس الأمناء بخالص شكره وعظيم امتنانه لتوجيهات مجلس التعليم العالي برئاسة سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة – رئيس مجلس أمناء التعليم العالي، وجهود الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي برئاسة سعادة الدكتورة ديانا عبدالكريم الجهرمي، مشيراً إلى الدور الفعال الذي يقوم به المجلس في دعم الجامعة لمواصلة مسيرتها الأكاديمية بتميز.

ورفع شكره إلى كل القائمين على وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين و سعادة السيد مبارك الدوسري الملحق الثقافي السعودي لدى مملكة البحرين على تعاونهم وجهودهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى