صقر الغامدي-أوستن:
واصل المنتخب الوطني تدريباته على ملعب “Q2”بمدينة أوستن استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر بعد غدٍ الجمعة بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية(السبت بتوقيت
المملكة).
بدأت الحصة التدريبية بمران الإحماء ثم تمارين الاستحواذ على الكرة، أعقب ذلك مران تكتيكي متنوع تخلله مناورة فنية،
قبل أن يختتم المدير الفني جورجيوس دونيس الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة.
شهدت الحصة التدريبية مشاركة اللاعب حسان التمبكتي.
وواصل اللاعب عبدالرحمن الصانبي برنامجه العلاجي المعد له تحت إشراف الجهاز الطبي.
ويختتم الأخضر اليوم الخميس استعداداته للمواجهة بحصة تدريبية على ملعب نادي هيوستن
دينامو وستكون الحصة متاحة لوسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأول.













