بـــــدع ورد

حسن القحل

«‏أفرطتُ في عَتبي فملَّ عِتابي
وسكتُّ كي يَرضى فزادَ عَذابي

وهجرتهُ كي استريحَ مِن العَنا
فوجدتهُ في غُربتي وغِيابي!»

رفيقة القلم…

صح لسانك وسلم بنانك رفيقة القلم
……. وأقول

رفقا بمن تهوون يا احبابي
فاللوم يقصي والنوى غلاب

ولترشفوا كأس المودة والهنا
ودعوا العتاب وحرقة الأعصاب

فالنقص فينا لا محالة حاصل
“ونرى السعيد بخله المتغابي”

 

Share this post :

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *