نادي “فن وفنانين” يعزز دوره المجتمعي والإبداعي من خلال فعاليات متنوعة وشراكات هامة

الرياض – نوف الرويسان :

يواصل نادي “فن وفنانين” ريادته في دعم المشهد الفني السعودي وتعزيز دوره المجتمعي من خلال مجموعة من الفعاليات والورش التدريبية التي تهدف إلى تطوير المهارات الفنية وتعزيز التواصل الثقافي. على مدار العام الماضي، نظم النادي سلسلة من الورش التدريبية في مواقع مميزة، بهدف تقديم الفرصة للفنانين والمبدعين لصقل مهاراتهم في بيئات ملهمة.

من بين أبرز الفعاليات التي نظمها النادي:

إقامة أربع ورش تدريبية في مساحات أشجاركافيه، حيث تمتزج الطبيعة مع الفن لخلق أجواء ملهمة تعزز الإبداع.
وإقامة أربع ورش تدريبية تراثية بمناسبة اليوم الوطني أخرى في مكتبة الملك عبدالعزيز العامة، مما أتاح الفرصة للمشاركين للاستفادة من الموارد الثقافية والتعليمية التي وفرها النادي بالتعاون مع المكتبة، في بيئة تفاعلية وداعمة.
ايضا تقديم دورات تدريبية مجانية عن بعد، مما سهل الوصول إلى المعرفة الفنية لكل من يسعى لتطوير مهاراته الفنية من أي مكان، مع تعزيز قيم التعليم المفتوح والشامل حول الفن وادارة الفعاليات
إلى جانب ذلك، يعزز نادي “فن وفنانين” دوره في المسؤولية الاجتماعية من خلال شراكات وفعاليات متميزة مع جهات مجتمعية بارزة مثل جمعية بنيان، التي تهتم بتنمية المجتمع ودعم مواهب ابناء الأسر ، وجمعية أرفى للتصلب اللويحي، التي تسعى لدعم المرضى ورفع مستوى الوعي حول هذا المرض من خلال العلاج بالفن والرسم الرقمي .

وعلى صعيد التعاون المستقبلي، يعتزم النادي الإعلان عن شراكات جديدة في القريب العاجل، تستهدف توسيع نطاق الفعاليات والأنشطة الفنية لتعزيز التفاعل المجتمعي ودعم الفنانين والمواهب الصاعدة.

زكية بنت محمد الصقعبي، رئيسة النادي، أكدت أن النادي يسعى دوماً لتقديم مبادرات مبتكرة تلبي احتياجات المجتمع وتعزز من قيمة الفن كوسيلة للتواصل والتعبير عن الهوية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى