المياه الوطنية: طبقنا مبادرة الضخ المستمر للمياه لمركز الفريش بالمدينة المنورة

المدينة المنورة – عبدالله الحائطي :

رفعت شركة المياه الوطنية، ممثلة بقطاعها الشمالي الغربي معدل ضخ المياه المحلاة من (4) ساعات يومياً إلى ضخ مستمر على مدار (24) ساعة طوال أيام الأسبوع إلى مركز الفريش بالمدينة المنورة  . 

وبينت أنه سعيًا منها لتعظيم الاستفادة من مصادر المياه، ورفع كفاءة العمليات التشغيلية، وتحسين الخدمات المقدمة لعملائها، اتخذت حزمة من الإجراءات الفنية لزيادة لتطبيق مبادرة الضخ المستمر للعملاء في مركز الفريش، وذلك بالتعاون مع شركة نقل وتقنيات المياه من خلال زيادة قطر التوصيلة الناقلة، وإعادة تصميم شبكات التوزيع، ومراقبة الضغوط وتقليل الفاقد، مما أسهم في زيادة كميات المياه الواردة لتصل إلى (7200) متر مكعب من المياه يوميًا  . 

وأوضحت الشركة أن هذه الإجراءات الفنية أسهمت في تحسين الخدمة، ورفع معدل الضخ واستمراره، موضحة أن هذه الأعمال التطويرية ستنعكس إيجابًا على خدمة أكثر من (20) ألف مستفيد في (15) حيًا سكنيًا وهجرة وقرية في مركز الفريش  . 

وأكدت مضيها قدمًا في تقديم خدمات مياه مستدامة ذات جودة عالية تتوافق مع أعلى المعايير، وتحقق مؤشرات أدائها، وتسهم في خدمة عملائها بالشكل المطلوب  . 

ودعت الشركة عملاءها الكرام للتواصل معها في حال وجود أي ملاحظات أو أي استفسارات، وذلك من خلال قنواتها الرقمية المتمثلة في تطبيق المياه الوطنية على الهواتف الذكية، أو من خلال فرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa)، إضافة إلى رقم الاتصال الموحد (8004411110)  . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى