عبد الكريم غزال (سفير الإبداع الدولي): أصغر متحدث حاصل على الدكتوراة الفخرية في ملتقى الإبداع الدولي 2024

الإمارات – أحمد المقبالي :

شهد ملتقى الإبداع الدولي 2024 تكريمًا استثنائيًا للمتميزين من سفراء الإبداع، وتألق المبدع عبد الكريم غزال، الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، حيث حقق إنجازًا استثنائيًا بحصوله على الدكتوراة الفخرية في القيادة الريادية والآداء المتميز من الجامعة الأمريكية للعلوم التقنية والإدارية، ليصبح أصغر المتكرمين بهذه الدرجة في ملتقى سفراء الإبداع الدولي 2024 الذي أُقيم تحت رعاية كريمة من سعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري . 

تأتي هذه الدرجة الفخرية تكريمًا لمهاراته القيادية الرائدة وإنجازاته المتميزة والمبدعة في سن مبكرة
بالإضافة إلى هذا التكريم المرموق، حصل عبدالكريم غزال على عدة شهادات تقدير خلال الملتقى، من أبرزها شهادة شكر وتقدير من مؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات، وذلك تقديرًا لمهاراته القيادية ومساهماته المتميزة، ويؤكد هذا التكريم على قيمة أفكاره وتأثيره الإيجابي في رسم معالم جديدة للإبداع والابتكار.
كما حصل عبد الكريم غزال على لقب سفير الإبداع الدولي لعام 2024 من منظمة فرسان السلام الدولية، في اعتراف وتقدير لقدرته على التأثير الإيجابي في محيطه، وإلهام جيل الشباب لمواصلة السعي نحو التميز والإبداع . 

يُعتبر ملتقى سفراء الإبداع الدولي 2024، الذي تنظمه مؤسسة “إس” لتنظيم وإدارة الفعاليات، منبرًا عالميًا يهدف إلى جمع المبدعين وقادة المستقبل من مختلف الثقافات في أنحاء العالم . 

وأكدت الرئيس التنفيذي لمؤسسة ” إس” سارة الضعيف، أن الملتقى يسعى لتعزيز ريادة الأعمال والابتكار من خلال توفير بيئة محفزة لتبادل الأفكار والخبرات بين المشاركين، ويهدف إلى تمكين المبدعين وتزويدهم بالمهارات اللازمة ليصبحوا قادة مؤثرين في مجتمعاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى