طائرة تعيد لابورت إلى الرياض

الرياض – حسن عواجي :

وفرت إدارة شركة نادي النصر طائرة خاصة من أجل عودة الإسباني إيمريك لابورت مدافع الفريق الأول لكرة القدم إلى الرياض بعد فراغه من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده فيما رفض المسؤولون اتخاذ خطوة مماثلة مع البرازيلي ماتيوس بينتو.

وجاء رفض إدارة القطب العاصمي بسبب ارتفاع تكلفة توفير طائرة خاصة من أجل بينتو إذ يقدر سعرها بنحو 200 ألف دولار بينما بلغت قيمة نقل لابورت نحو 50 ألف دولار.

فيما يصر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي على توفير الطائرة الخاصة لبينتو من أجل اللحاق بالتدريب الأخير الخميس قبل مواجهة الشباب المقررة الجمعة ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

المدرب الإيطالي طرح على مواطنه جويدو فينجا الرئيس التنفيذي للنادي فكرة تكفل النادي بطائرة خاصة تعيد البرازيلي بينتو، من بلاده إلى الرياض مُباشرة بعد انتهاء مهمته الدولية كي يتدرب مرة واحدة مع زملائه قبل قمة الجولة السابعة.

يتوقع أن يحضر بينتو إلى الرياض العاصمة السعودية مساء الخميس ليتكرر سيناريو صوله عند ملاقاة الأهلي 13 سبتمبر الماضي التي انتهت بالتعادل 1-1.

ولعب الحارس البرازيلي مواجهة الأهلي أساسيا دون راحة من رحلة طيران طويلة أو خوض أي تدريبٍ مع الفريق بعد فراغه من تجمع السامبا خلال فترة التوقف الدولية الماضية.

ويواجه منتخب البرازيل الذي ضم بينتو إلى قائمته الجارية نظيره البيروفي فجر الأربعاء على أن يغادر الحارس عقب المباراة مباشرة إلى السعودية من أجل اللحاق بلقاء الليث.

إلى أن لابورت يصل إلى الرياض الأربعاء المقبل بعد نهاية لقاء منتخب بلاده أمام صربيا الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

ويحتل الأصفر العاصمي المرتبة الثالثة في سلم الدوري برصيد 14 نقطة بعد 4 انتصارات وتعادلين أمام الرائد والأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى