قريبا إقامة الملتقى الأول للمزارعين في منطقة الجوف

الآن-نجاح المقبل- الجوف :

سيقام الملتقى الأول للمزارعين في منطقة الجوف قريبا حيث يقدم نماذج لعدد من المتخصصين تتمحور حول الثروة الزراعية والحيوانية وتطبيقاتها التي تعمل علي ترشيد استهلاك الماء والطاقة وبدائلها مع إعطاء أفضل النتائج في انتاج المحاصيل .

أهم ما يميز ملتقي مزارعي الجوف

يتضمن عرضا فيلما وثائقياً يتحدث عن منطقة الجوف ، وهو الفلم الوحيد الذي حصل على مباركة سمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز .

وكما يعتبر ملتقي مزارعي الجوف بوابة للقطاع الزراعي وكما انه حدث يجمع كوكبة متنوعة من المختصين بالقطاع الزراعي وهو ملتقي تسويقي لمنتجات زراعية أوليه ومتخصصه وهناك إبرام لصفقات تجاريه وكما سيتم مناقشة التحديات الزراعية وعرض للفرص الاستثمارية في القطاع الزراعي

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى قد شاركت فيه أكبر الشركات الزراعية على مستوى المملكة وحرصت الغرفة التجارية بالجوف علي دعم وتشجيع القطاع الزراعي بالمنطقه وفتح آفاق التواصل بين المختصين في المجال الزراعي . 

يسعي مجلس اداره غرفة الجوف بقياده سعادة الدكتور حمدان السمرين الربط بين الصناديق التمويلية الزراعية والمزارعين لتسهيل الدعم المالي وتسليط الضوء علي القطاع الزراعي من حيث مساهمته بشكل رئيسي في تحقيق محاور رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى