“بر جدة” تحتفي باليوم الوطني الـ94 بفعالية للمشي بالتعاون مع “الرياضة” والأمانة و”الرعاية الصحية الداعمة”

جدة – عبدالله عكور :

نظمت جمعية البر بجدة ضمن أنشطتها الاحتفالية بذكرى اليوم الوطني الـ 94 فعالية للمشي بالتعاون مع فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة، وأمانة محافظة جدة وجمعية الرعاية الصحية الداعمة.
الفعالية التي انطلقت اليوم الخميس على ممشى الأمير فيصل بن فهد بحي الشاطئ شارك بها العديد من الجهات، منها: فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، وفرع وزارة الإعلام، وجامعات: العلوم والتكنولوجيا، وجدة، وعفت، الى جانب جمعيتي: نماء الأهلية، وسقيا الماء، ووقف الوالدين الاجتماعي الخيري، وعدد من المدارس ومؤسسات القطاع الخاص.. والفرق التطوعية .

تستهدف الفعالية تعزيز روح الانتماء والوحدة الوطنية لدى أبنائنا، وزيادة الوعي لديهم بتاريخ بلادنا منذ تأسيسها ثم توحيدها على يد الملك عبد العزيز يرحمه الله، عام 1932م، في ظل ما نعيشه من تحولات تنموية كبرى في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان يحفظهم الله.

كما تستهدف الفعالية تعزيز الصحة العامة، وممارسة رياضة المشي وإتاحة فرص الترويح والمشاركة الاجتماعية في الأنشطة الرياضية والترفيهية، وممارسة نمط حياة صحي، ضمن حزمة الخيارات التي تساهم في تحقيق جودة الحياة الذي يعتبر أحد المفاهيم التي تؤسس لتعميق البعد الحضاري في رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى