الأمير حسام بن سعود يستقبل أمير منطقة الجوف

 و يعقدان اجتماعات موسعة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات

الباحه- هاجر الغامدي – فريق صدى التطوع الإعلامي : 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمقر إمارة المنطقة اليوم ، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف والوفد المرافق لسموه وذلك امتداداً للتواصل المستمر وتبادل الخبرات والتجارب بين الإمارتين.


واستقبل سموهما المسؤولين من وكلاء الإماراتين والمكتبين الاستراتيجيين ، وعدد من مدراء الإدارات الحكومية بالباحة .
وبعد ذلك عقد الأمير حسام بن سعود والأمير فيصل بن نواف عدة اجتماعات موسعة ، شملت الاجتماع الرئيسي لإمارتي المنطقتين والذي تم خلاله استعراض نتائج وتوصيات الاجتماعات التناظرية بين الوكالات والإدارات المعنية بالإماراتين.
كما ترأس سموهما اجتماعاً خاصاً بالمكتبين الإستراتيجيين لمنطقتي الباحة والجوف لتبادل الخبرات في البناء المؤسسي للمكتبين وتسريع وتيرة العمل بهما.



ورفع سمو أمير منطقة الباحة الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على قيادتهم لمسيرة التنمية الشاملة وفق ما رسمته مستهدفات رؤية السعودية 2030 والتي انعكست على التوازن التنموي قطاعياً ومناطقياً ، مشيداً بما تجده إمارات المناطق من دعم ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية ، مما أسهم في تمكين إمارات المناطق في أداء مهامها بكل يسر واحتراف.



من جانبه قدم سمو أمير منطقة الجوف ، شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الباحة على حفاوة الاستقبال وما وفرته إمارة الباحة من تسهيلات لفرق العمل المشتركة بين الإمارتين في اللقاءات الثنائية والتناظرية بما يدعم نجاح هذه الزيارة في تحقيق أهدافها.


ويأتي هذا اللقاء في إطار التعاون والتكامل بين إمارات المناطق بما يسهم ويعزز قدراتها في المتابعة التنموية والحقوقية ويدعم جهودها في الإستفادة من الميز النسبية لكل منطقة ،ويمكنها من التطوير المؤسسي والتحسين المستمر وفق أحدث المنهجيات وأفضل الممارسات.


عقب ذلك أقام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود مأدبة غداء لسمو أمير منطقة الجوف تكريماً لسموه وضيوف المنطقة وذلك بمنتزه رغدان بمدينة الباحة .


وكان سمو أمير منطقة الجوف قد وصل إلى منطقة الباحة في وقت سابق اليوم ، حيث كان في استقباله في مطار الملك سعود الإقليمي بالباحة سمو أمير المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى