حديقة الأمير محمد بن سعود: وجهة سياحية بارزة في الباحة”

الباحه – هاجر الغامدي – فريق صدى التطوع الإعلامي :

استطاعت حديقة الأمير محمد بن سعود أن تحجز لنفسها مقعداً بارزاً ضمن افضل منتزهات الباحه، فالطبيعة الرائعة التي تتمتّع بها، والأنشطة المختلفة التي تُقدّمها، والإطلالات الجميلة التي تُتيحها على جبل الجوهر، وغيرها الكثير من الميزات، سوف تقودك لزيارتها والاستمتاع بكل هذا على أرض الواقع.

افضل الأنشطة: تُتيح الحديقة للزوّار فرصة تمضية وقت جميل من خلال التجوّل وسط الطبيعة الزاخرة بكل معاني الجمال، فهي تحوي مناطق خضراء وأشجار ظليلة وكذلك مقاعد مخصصة لراحة الزائرين…
يُوصى العديد من الزوّار بزيارة حديقة الأمير محمد بن سعود الباحة باعتبارها من اهم مزارات السياحة في الباحة وكونها من أهم حدائق الباحه على وجه الخصوص.

من خلال أسطرنا هذه نجمع مميزات هذه الحديقة ونقدم لك عدد من الأنشطة التي ننصحك بممارستها لضمان الحصول على أقصى مقدار من المتعة لك ولعائلتك كونها تُصنّف ضمن اماكن سياحية في الباحة للعائلات، كما أن هذه الحديقة التي تتمتع بموقع رائع يطل على جبل الجوهر و التي تمتد على مساحة تبلغ 265000 م 2، تُخفي لك مفاجآت عديدة، فلتكن على استعداد لرؤيتها .

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة الأمير محمد بن سعود الباحة
• لاستكشاف الحديقة بشكل كافٍ، سيكون من الجميل أن تقوم بجولة في أرجائها وتتأمل السحر الذي ستجده منتشراً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، ولك أن تأخذ قسطاً من الراحة في المقاعد التي خُصصت للجلوس.
ولعل عامل الجذب الأقوى الذي تتمتّع به هذه الحديقة هو إطلالاتها المُميّزة على جبل الجوهر، فبالطبع أنك سوف تنتهز هذه الفُرصة وستقضي وقتاً مميزّا في مشاهدتها.

• وعلى الرغم من تنوّع الأنشطة، إلا أن هناك نشاط ليس من الممكن الاستغناء عنه عند زيارة الحديقة ، نشاط المشي والركض الذي سوف تتمتّع به وسط الأجواء الجميلة المتاحة في الحديقة، إلى جانب ذلك، تُتيح الحديقة بعض معدات اللياقة البدينة لمن يهوى الأنشطة الرياضية المتنوّعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى