معرض برمجة طلبة الموهوبين لمشاريعهم في مجالات علم البيانات و الأمن السيبراني و الوسائط المتعددة و البرمجة

ليبيا – ريم العبدلي :

نضمت شركة Let’s Code معرض للبرمجة قدمة طلبة الموهوبين لمشاريعهم في مجالات علم البيانات و الأمن السيبراني و الوسائط المتعددة و البرمجة بمقر مؤسسة تنمية 360 بمدينة بنغازي بحضور اوليا الامور وبعض مدراء المدارس والمهتمين .

بدورها قالت مؤسسة شركة Let’s Code نجلاء المسلاتي على  مدار الأسابيع القليلة الماضية، قمنا بتنفيذ سلسلة من الجلسات التدريبية المكثفة مع طلابنا، مع التركيز على دمج البرمجة وأردوينو في مشاريعهم اختتمت هذه الجهود بمعرض ناجح للغاية حيث عرض طلابنا المشاريع المبتكرة التي قاموا بتطويرها خلال معسكرين صيفيين متتاليين.

واضافت كان المعرض لحظة فخر للجميع، حيث أبرز إبداع ومهارات طلابنا التقنية. أظهرت المشاريع كيف يمكن للتكنولوجيا أن تجعل التعلم أكثر تفاعلاً وواقعية، مما يعكس التفاني والعمل الجاد من قبل الطلاب والمدربين.

واوضحت حيث تشرفنا بحضور أولياء الأمور ومدراء المدارس والسفراء الموقرين: سعادة السيد فرانشيسكو سافيريو، وسعادة السيد ألابيوس كالوجنوميس، وسعادة السيد أندرس نيلسون، الذين جاءوا لدعم والاحتفال بإنجازات طلابنا.

واشادت لمنظمة تنمية 360 لاستضافتها الحدث وتوفيرها للمساحة التي سمحت لطلابنا بالتألق. كان دعمهم حاسمًا في جعل هذا الحدث ناجحًا.

نود أن نتقدم بالشكر الجزيل لضيوفنا الكرام الذين شاركونا في الاحتفال بهذه اللحظة الفخورة: أولياء الأمور ومدراء المدارس والسفراء الموقرين: سعادة السيد فرانشيسكو سافيريو، وسعادة السيد ألابيوس كالوجنوميس، وسعادة السيد أندرس نيلسون. لقد جعلت مشاركتكم هذا الحدث مميزًا حقًا، ونحن ممتنون لدعمكم المستمر في إلهام طلابنا.

شكر خاص لمكان استضافتنا، تنمية 360، لتوفير البيئة المثالية لتعزيز الإبداع والابتكار. لقد كان دعمكم لا يقدر بثمن لنجاح هذا الحدث.

كما اشاد الرئيس التنفيذي لمنظمة تنمية 360 عبد الرحمن الغرياني بتقديم الطلبة الموهوبين لمشاريعهم وطريقة عرضهم منوها على ضرورة تشجيع مثل هؤلاء الطلبة لكي يتم الاستفاده منهم في المجتمع مستقبلا سيكون لهم دور كبير في الدولة

حيث اعرب عن شكره احد المهتمين الدكتور محمد كركارة بدور الطلبة المشاركين في هذا المعرض متمنيا من الدولة الاهتمام ودعم هؤلاء المبدعين موضحا ان دعم المبدعين سوف يسهم في بناء مجتمع واعي قادر وفعال ومبتكر بحيث سوف يساهم في التنميه التكنولوجية في الدولة الليبية

من جهته قال احد الطلبة المشاركين بالمعرض محمد الفلاح عرضنا اليوم كان تقديم لمشروعنا عبارة عن ساعة وسنسر لعرض وقراءة الغاز في الهواء وعرض الوقت

واضاف هذفنا من المشروع بشكل عام مساعدة الناس في بعض المشاكل الذين يعانون منها في ايامهم اليومية منها نحاول حل تسريب الغاز والوقاية . 

واوضح سوف يعمل هذا المشروع في المطبخ ليعطي قراءة الهواء اذ كان هناك تسريب غاز وكذالك قراءة الوقت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى