مدير عام التدريب التقني والمهني بالشرقية يلتقي بالمتدربين خلال زيارته التفقدية للمكان 

 

متابعات – عبدالله فقيهي

زار مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية الأستاذ مشاري بن عبد الله القحطاني يوم الأحد 14 صفر 1446هـ الكلية التقنية بالقطيف حيث كان في استقباله عميد الكلية المكلف راشد الزهراني ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام .

واطلع خلال زيارته على سير العملية التدريبية التي انطلقت منذ اليوم الأول ومدى جاهزية الكلية لبدء التدريب كما تفقد القاعات التدريبية والمعامل والتقى بالمدربين والمتدربين وقدم شكره لهم على هذا النشاط المميز والتفاعل من اليوم الأول للتدريب .

وعلى هامش الزيارة التقى القحطاني بالمتدربين المستجدين بالفصل التدريبي الأول للعام 1446هـ والبالغ عددهم ( 545 ) متدرب وذلك ضمن برنامج أسبوع التهيئة وألقى كلمة توجيهية وإرشادية بارك لهم من خلالها قبولهم في الكلية التقنية بالقطيف والتي اعتبرها من الكليات التقنية المميزة ، كما حث المتدربين المستجدين على الجد والمثابرة والتحلي بالأخلاق الفاضلة والانضباطية.

بدوره وجّه عميد الكلية المكلف راشد الزهراني بالغ شكره وتقديره لمدير عام الإدارة القحطاني على جهوده المبذولة وتذليل الصعوبات التي تواجه المسيرة التدريبية وحرصه الدائم على متابعة احتياجات الكلية ودعمه المستمر لبرامج ومشاريع الكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى