10 مهرّبين للمخدرات في قبضة “الأمن”

تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص

الآن – متابعات :

نجحت الجهات الأمنية من خلال حملاتها المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة، في القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة، وإحباط تهريب كميات منها بعدة مناطق.

ضبط نحو 27 ألف كيلوغرام من الحشيش بجازان

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، اليوم (الأربعاء)، القبض على مواطن بمنطقة عسير لترويجه نحو 15 ألف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، ومقيم من الجنسية الباكستانية بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو”.

بدورها، أطاحت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير بمواطن لترويجه نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة الفرشة، وقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين على مقيمين من الجنسية المصرية لترويجهما مادة الحشيش المخدر بمحافظة جدة، ومقيم من الجنسية الهندية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالمنطقة الشرقية.

كما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود، على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية في قطاع الدائر بمنطقة جازان؛ لتهريبهم 26900 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، و15 ألف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، وأحبطت تهريب 330 كيلوغراماً من نبات القات المخدر في قطاع الربوعة بمنطقة عسير.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوفر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، مؤكدة أن جميع البلاغات ستُعالج بسرية تامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى