بطعنة نافذة.. أنهى حياة شقيقه الأكبر لخلاف بينهما في الدقهلية

الدقهلية: حسناء رفعت

شهدت قرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية اليوم، واقعة بشعة حيث قام شخص بقتل شقيقه الأكبر طعناً بسكين عقب مشادة كلامية دارت بينهما سرعان ما تطورت لمشاجرة، استل فيها المتهم سكيناََ وطعن شقيقه طعنة نافذة أدت لوفاته، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، إشارة من مستشفى أجا المركزي بوصول “صادق م. ه.”، 56 عاماً، نجار، مقيم بقرية نوسا الغيط التابعة لدائرة المركز، مصاباً بطعنة نافذة أدت لوفاته في الحال وقبل محاولة إسعافه.

و بانتقال وحدة من ضباط مباحث مركز أجا بقيادة الرائد محمد عصفور لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرة المجني عليه، اتهمت شقيقه “محمود” بالتعدي عليه طعناً بالة حادة سكين محدثاً به الإصابة التي أودت بحياته في الحال.

تمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، عقب تقنين الإجراءات، واعترف بارتكابه الجريمة وأدلى باعترافات تفصيلية عما حدث بينهما، كما أرشد عن مكان الأداة المستخدمة “السكين”، وباشرت النيابة التحقيق، و تحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما تولت النيابة العامة تحقيقاتها، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى