شقة رحمه (العاصمة)

عائلة صقر " الفصل الثلاثون "

✍️ سمير الشحيمي :

يجلس صقر مع الصغار بدر وحور وفهد يلاطفهم ويلعب معهم أتت رحمه ومعها الخادمة ووضعوا الطعام على طاولة الطعام.
رحمه : تعالوا الغدا جاهز.
بدر : بعدنا بنلعب مع بابا صقر.
رحمه : في وقت واايد بعدين بتلعبوا اللحين وقت أكل.
صقر : سمعوا كلام ماما قوموا غسل ايديكم وبنتغدا.
الكل نهض وغسلوا أيديهم واجتمعوا على طاولة الطعام وسكبت رحمه الأكل للجميع.
صقر : بسألك اللحين هاي أسئلة الإختبارات كيف توزعوا الدرجات.
رحمه : 50 سؤال كل أجابه صحيحه درجتين الخطأ ولا درجه.
صقر : عساه خير.
رحمه : شفتك إنك حليت زين.
صقر : يعني كم بتكون درجتي؟
رحمه : بعده ماتم فرز النتائج وكل شي بيوصلك مع مديرك الأستاذ محمد.
صوت طرق على الباب تنهض رحمه لتفتح الباب ولكن أحست بدوار في رأسها فستندت على الكرسي فنهض صقر مسرعاً ليعاونها على الوقوف.
صقر : شوفيك رحمه سلامتك.
رحمه : حسيت بدوار براسي فجأة.
صقر : تعالي ارتاحي أنا بفتح الباب.
جلست رحمه وعطاها كوب ماي ونادى صقر الخدامه تفتح الباب كان عند الباب والدي رحمه أبوها أحمد وأمها زينب دخلوا إلى داخل الشقه.
أحمد: سلامات شوفيكم.
صقر : ولا شي بس رحمه حست بدوار فجأه.
اقتربت منها زينب : سلامتك بنتي بشو تحسي؟
رحمه : أنا بخير لا تحاتوا حسيت بهبوط فجأه ودار راسي لأن اليوم ماكنت متريقه وكذا.
صقر : لازم تاكلي ليش هامله نفسك.
أحمد: دورك يابطل إنك تأكلها وتعتني فيها.
رحمه : والله مافيني شي تعالوا تفضلوا تتغدوا معانا.
أحمد : أنا متغدي بس ريحة الأكل لا تقاوم باخذ شوي عن خاطري.
زينب تجلس : السموحه على زياره المفاجأه ماتوقعنا نحصل صقر هنا موجود.
صقر : أمس جاي كان معاي إختبار بالمؤسسه.
رحمه : حياكم بأي وقت البيت بيتكم نورتو.
تنادي رحمه الخادمة تحضر صحون زياده.

منزل صقر (البريمي )
سلمى ترتب غرفتها ومعاها عنقاء وجراح.
شيهانه وحسناء في الصاله.
حسناء : اليوم عندي طلبية ورق عنب وجهزتها أنتظر باشق أو شاهين يطلع واحد منهم عشان يوصلها.
شيهانه : أنا أنتظر نادره مع خواتها جايات يترمسن معانا.
حسناء : مجهزه نصيبكن من ورق العنب لا تحاتي.
شيهانه : ماتقصري حبيبتي.
خرج باشق وهو يتحدث بالهاتف مع جيهان نادته حسناء: باشق في طلبية أبيك توصلها لوحده من الزبائن.
باشق : مشغول معاي تمرين بالنادي خبري شاهين بيطلع بعد شوي.
وخرج باشق ومازال يتحدث بالهاتف.
شاهين خرج كلمته حسناء : شاهين أخوي حبيبي.
شاهين : أيوه في دلع معناته في شي شو هناك.
حسناء : طلبية ورق عنب حق زبونه.
شاهين : لو أفتح مشروع توصيل طلبات بستفيد منك جيبي بسرعه قبل عن أغير رأيي.
حسناء تناوله الطلبيه :هاي طلبية وبرسلك اللوكيشن وبيسلموك الفلوس خذ كالعادة بترول سيارتك ورجع الباقي.
شاهين : أمورك بالروب.
خرج شاهين وتصادف بالخارج مع نادره واخواتها واللقى عليهن التحيه وتبادل نظرات مع نادره ودخلن إلى المنزل.

شقة رحمه (العاصمة)
يستعد صقر للخروج والعودة إلى البريمي.
رحمه : خليك ماشبعت منك روح باكر.
صقر : ما أقدر باكر دوام.
رحمه : الوقت متأخر خليك باكر الفجر أطلع.
صقر : أحسن اللحين أتحرك تعرفي أحب سواقة الليل على راحتي.
رحمه : يالله زين دير بالك على نفسك.
صقر : وأنتي بعد حبيبتي بجيكم بأقرب وقت اهتمي بنفسك وبالصغار .
رحمه : من عيوني.
غادر صقر الشقة وركب سيارته تنظر له رحمه من البلكونه.

منزل أحمد (العاصمة )
أحمد على سريره يقلب صفحات كتاب يقرأه زينب كانت تشرب كوب من الماء ثم تمددت بجانب أحمد.
زينب : شفت كيف السعادة بوجه رحمه اليوم.
أحمد: أكيد شفت هالشي وفرحت عشانها.
زينب : وجود صقر معاها يفرحها كثير لازم تشوفلك حل معاه عشان يخبر زوجته الأولى بس خلاص كافي.
أحمد : لا تحاتي أم رحمه أنا مكلمنه وعاطنه مهله وهاي المهله قربت تخلص وقتها أنا بتصرف سعادة بنتي تهمني وماراح أفرط فيها.

الطريق السريع
صقر يقود سيارته على الشارع السريع وهو يستمع للاغاني ثم حدث نفسه: الشارع وايد حلو وزين مافي مشاكل بس باقي الإنارة بس لو يشغلون الإنارة كان صار أحلى شي وما إن انتهى من حديثه حتى تفاجئ بشئ أمامه كانت جمال سائبه 4 جمال تتوسط الطريق حاول تفاديهن لكن الأخيرة اصطدم بها وانحرفت السياره عن مسارها وخرجت خارج الطريق وانقلبت وصقر…….

يتبع….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى