اختتام مهرجان خيرات الباحه بنسخته الرابعه

 

فريق صدى التطوع الاعلامي بمنطقة الباحه
الاعلاميتين : افنان الغامدي – حكيمه العنزي

 

اختتمَ فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة مهرجان خيرات الباحة بنسخته الرابعة والذي أستمر لمدة 5 أيام وسط حضور كثيف من الزائرين بلغ قرابة ( 10000) زائر ومشاركة ( 45) ركن من المزارعين والأسر المنتجة والحرفين والجهات الحكومية .

ومن جانبة أوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة بمنطقة الباحة المهندس/ فهد بن مفتاح الزهراني بأن المهرجان لاقى حضورًا كبيرًا من زوار المنطقة لما يتضمنه من تنوع في المنتجات الزراعية والبرامج الإرشادية والتوعوية والفعاليات الترفيهية حيث أُقيم خلال فترة المهرجان العديد من ورش العمل تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى المزارعين والمهتمين بالطرق الزراعية السليمة.

كما أشار الزهراني بأن المهرجان لقي أصداء واسعة حيث وصلت إلى دول الخليج والعالم العربي عبر جميع وسائل الإعلام كما استقبل العديد من الزوار من داخل وخارج المملكة مما اسهم في تسويق للمنطقة زراعيًا وسياحيًا.

ورفع الزهراني شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الباحة حفظه الله وذلك لما يلقاه القطاع الزراعي من اهتمام ودعم سموه الكريم وحرصه على دعم التنمية الزراعية بالمنطقة كما قدم الشكر لجميع من ساهم في إنجاح المهرجان بداية من المزارعين المشاركين واللجنة المنظمة والجهات الحكومية والإعلاميين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى