بتكليف من محافظ جنوب سيناء، رئيس مدينة شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات القادمة من مطار مدريد باسبانيا إلى مطار شرم الشيخ الدولي

برنامج سياحي للضيوف للتعرف علي المقاصد السياحية بشرم الشيخ

كلف اللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ بإستقبال أولى الرحلات القادمة من مدريد باسبانيا, ونقل رئيس مدينة شرم الشيخ تحيات محافظ جنوب سيناء وترحيبة بالضيوف وتمنياتة بإقامة سعيدة على ارض مدينة السلام ،
،كما نقل تمنيات المحافظ بالاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمقاصد السياحية بشرم الشيخ، كما طالبهم ان يكونوا سفراء لنا في بلادهم وأهلهم وذويهم وأصدقائهم بإسبانيا .
شارك في الاستقبال ، اللواء طيار نبيل الملاح، مدير مطار شرم الشيخ الدولي والدكتور إسلام نبيل، مدير تنشيط السياحة بالمحافظة، و محمد عباس، مدير فرع شركة اير كايرو بشرم الشيخ.
وبتوجيه من المحافظ قامت العلاقات العامة بالمحافظة بالتعاون مع العلاقات العامة بمطار شرم الشيخ، ومكتب تنشيط السياحة بشرم الشيخ، بتوزيع الزهور، علي الركاب والهدايا علي الاطفال، وتم التقاط الصور التذكارية.
من جانبهم اعرب الركاب الاسبان عن سعادتهم الغامرة بزيارتهم الاولى الي شرم الشيخ وابدوا عن سعادتهم الغامرة بحفاوة الاستقبال مؤكدين انه بمجرد ان لامست عجلات الطائرة المهبط لاحظوا جمال المدينة وسحرها
يشار الي أن الرحلة انطلقت من مطار مدريد باسبانيا علي طائرة مصرية تابعة لشركة اير كايرو ، وعلى متنها 170 سائحا، اسبانيا بينهم مديري شركات سياحية وصحفيين وكتاب سياحين اسبان،.
ووجه المحافظ كافة الجهات المعنية بحسن الاستقبال كما وجه باعداد برنامج سياحي للتعرف علي المقاصد السياحية بشرم الشيخ، في اطار الترويج وزيادة الجذب السياحي للمدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى