الجمعية الجزائرية للأدب الشعبي أول جمعية ثقافية جزائرية تعلن دعمها للعهدة الرئاسية الثانية

كمال فليج _ الجزائر

أعلنت امس في بيان لها  الجمعية الجزائرية للأدب الشعبي تحت رئاسة الشاعر الزجال توفيق ومان دعمها و تزكيتها للمترشح  السيد عبد المجيد تبون و هذا كما جاء في الييان : من أجل بناء الجزائر الجديدة، التي نسعي لتشيدها ومن أجل استكمال الورشات المفتوحة في شتى المجالات والتي بدأنا جني ثمارها.

حيث ابرزت الجمعية  ثمار العهدة الاولى للسيد الرئيس عبد المجيد تبون و وجوب الاستمرار في دعمه و الوقوف معه لإستكمال الورشات المفتوحة في شتى المجالات داخليا و خارجيا .

إليكم نص البيان :

من أجل بناء الجزائر الجديدة، التي نسعي لتشيدها  ومن أجل استكمال الورشات المفتوحة في شتى المجالات والتي بدأنا جني ثمارها.

 نؤكد نحن الجمعية الجزائرية للأدب الشعبي  ارتياحنا الكبير للتقدم الباهر الذي وصلت إليه برامج

السيد رئيس الجمهورية” عبد المجيد تبون” و نزكيه و ندعم ترشحه لمأمورية ثانية لإيصال البلاد والعباد إلى مصاف الدول المتقدمة،

 إذ نؤكد أن للجزائر مكانتها وقوتها محليا وإقليميا وعالميا.

وبهذه المناسبة فإننا نعبر عن رغبتنا الملحة لهذا الترشح، ونعلن في ذات الوقت دعمنا و مساندتنا لك سيدي الرئيس ،بالسير قدما نحو الرقي والازدهار في جو يسوده الأمن والاستقرار والسكينة، وفي هذا السياق، فإننا ندعوا كافة الجزائريين و الجزائريات إلى الوقوف صفا واحدا، من أجل ضمان السير الحسن لإقلاع قطار التنمية، والوصول بنا جميعا إلى الجزائر الجديدة، جزائر لطالما حلم بها الشهداء. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار ،تحيا الجزائر.

الرئيس توفيق ومان


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى