نصف مليون متفرج يشهدون ليالي مهرجان تيميتار في المغرب

 

جدة – ماهر عبد الوهاب 

وضع الفنان “أبو”… مسك الختام على فعاليات مهرجان تيميتار الموسيقي الدولي في المغرب بحفل غنائي كامل العدد في مدينة أغادير.

وفاجئ ( أبو) .. جمهوره المغربي برفعه علم المغرب على المسرح مع غنائه الرائعة المغربية “نداء الحسن” عن المسيرة الخضراء وسط تفاعل آلاف الحضور، في حفل أستمر ساعة ونصف قدم خلالها ما يزيد عن (12) أغنية من بينها “عالم مجانين” و”ملك الفبركة” و” ثلات دقات”.

وشهدت السهرة الختامية حضورا” جماهيريا” تخطى 200 ألف متفرج من مختلف الأعمار حسب الإحصاءات الرسمية التي أعلنها الجمهور، بواقع إجمالي حضور حفلاته على مدار الثلاث أيام وثلاثة مسارح متفرقة وصل لحدود 500 ألف “نصف مليون” متفرج.

كما أحتضن تيميتار في آخر لياليه (15) حفلا” غنائيا” في ثلاثة أماكن مختلفة في مدينة أغادير، منها الفنان المغربي ديستانكت وفرقة رباب فيزيون وفرقة أودادن.

وضمت النسخة التاسعة عشر من مهرجان تيميتار الدولي للموسيقى الأمازيغية والعالمية أكثر من أربعين حفلا” غنائيا” على مدار ثلاثة ليالي متواصلة وثلاثة مسارح متفرقة ومتزامنة في توقيت حفلاتها، أحيا حفل الإفتتاح الرسمي الفنان حمزة نمرة والمطربة السورية فايا يونان، وضم المهرجان العديد من النجوم المغاربة مثل الدوزي وأوم وفرقة متيور إيرلاين وفرقة جوبانتوجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى