خالد السلامي يحصل على الوسام الذهبي بالمؤتمر الدولي خماسية تاء التدريب بدبي

 

سلمى حسن

كرم الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس هيئة الطيران المدني في رأس الخيمة، الدكتور المستشار خالد السلامي أثناء  المؤتمر الدولي خماسية تاء التدريب والتنميه المستدامة الذى أقيم يومى ٢٩ و٣٠ من الشهر الماضى بدبي.

وقام الشيخ سلطان بإهداء درع سفير التدريب الدولي، والوسام الذهبي للأعمال الاستثنائية فئة دعم أصحاب الهمم، نظير المجهودات الكبيرة التي يقوم بها المستشار خالد كداعم لذوي الهمم بدولة الإمارات في كل المجالات، بالإضافة إلى دوره الإجتماعي الهام داخل بلده.

وكان من أبرز الحضور

الشيخه فاطمه بنت راشد المعلا الدكتور عادل عبدالله مقرر

الدكتوره تهاني التري الرئيس التنفيذي للمؤتمر

معالي الدكتور عبدالله باالحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري لامارة الشارقه

وتقوم  فكرة هذا المؤتمر لجمع العقول العربية المؤثرة في المجتمعات من الخبراء والمستشارين و المعلمين والمدربين واللايف كوتشنج الذين يحدثوا التغيير في العقول والأرواح من خلال استخدام ادوات وممكنات تسهل عملية التغيير الإيجابي التي يبحث عنها الكل ، بالإضافة الى ايجاد تنمية مستدامة ومسؤولية مجتمعية تتماشى مع متطلبات العصر.

المستشار الدكتور خالد السلامي – سفير السلام والنوايا الحسنة وسفير التنمية ورئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة ورئيس مجلس ذوي الهمم والإعاقة الدولي في فرسان السلام وعضو مجلس التطوع الدولي وأفضل القادة الاجتماعيين في العالم لسنة 2021 وحاصل على جائزة الشخصيه المؤثره لعام 2023 فئة دعم أصحاب الهمم وحاصل على افضل الشخصيات تأثيرا في الوطن العربي 2023 وعضو اتحاد الوطن العربي الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى