محافظ القطيف يلتقي جموع المهنئين بالأضحى المبارك.. ويهنئ القيادة بالعيد السعيد ونجاح موسم الحج

القطيف – مريم البراهيم :

التقى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، في مقر المحافظة، جموع المواطنين المهنئين بعيد الأضحى المبارك يتقدمهم مديرو الدوائر الحكومية المدنية والعسكرية وأصحاب الفضيلة ..

وتبادل الجميع التبريكات بهذه المناسبة السعيدة، رافعين أسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة بالعيد السعيد، ومناسبة نجاح موسم الحج وشرف خدمة ضيوف الرحمن .

وألقى سعادة محافظ القطيف في هذه المناسبة كلمة وجّه فيها أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أهالي المحافظة أسمى وأصدق عبارات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله- ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ، وحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على القيادة والوطن والشعب السعودي باليمن والخيرات والبركات .

ودعا الله سبحانه وتعالى أن يجزي قادة هذه البلاد -أيدهم الله- عن أبناء وطننا الغالي وعن جميع المسلمين خير الجزاء لبذلهم الغالي والنفيس لخدمة حجاج بيت الله، حتى مكن الباري عز وجل الجميع من أداء مناسكهم وشعائرهم بسكينة وطمأنينة وصحة وسلامة وعافية.

وقدم المحافظ أجمل التهاني والتبريكات لرجال الأمن والصحة وكافة القطاعات التي لبّت نداء القيادة الرشيدة لخدمة ضيوف الرحمن، سائلًا المولى -عز وجل- أن يعيده على الجميع بالخير والعافية، وأن يُديم على الوطن الغالي نعمة الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى