سعادة والي ثمريت يزور مقر مسابقة شاعر الهبوت

 

كتب: عادل بن رمضان مستهيل

قام سعادة الشيخ أحمد المعولي والي ثمريت بزيارة إلى مقر إقامة مسابقة شاعر الهبوت، وبمعيته كلا من سعادة الشيخ عبدالله بن ناصر الحمر و الشيخ سالم أحمد شوري قطن و الشيخ سهيل بن نسلم شويغل مسن و الشيخ محمد بن طناف العوائد و المذيع عامر العمري.


حيث كان في استقباله القائمون على المركز وعدد من الشعراء المشاركين. و تجول سعادته في أروقة المركز واطلع على الترتيبات والتنظيمات التي تم إعدادها للمسابقة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على المركز في تنظيم مثل هذه الفعاليات الثقافية الهامة.

وتم خلال الزيارة التعريف بآليه عمل لجنة التحكيم وسير عمل اللجان و حضر سعادته أحد فقرات المسابقة مباشرة لاحد المشاركين اثناء تقديمه أمام لجنة التحكيم في مسابقة شاعر الهبوت.

وأكد سعادته خلال هذه الزيارة على أهمية الحفاظ على التراث الثقافي وتعزيزه من خلال مثل هذه المسابقات التي تسلط الضوء على فنون الشعر والأدب التقليدي. و كما أعرب عن تقديره للشعراء المشاركين ودعاهم إلى الاستمرار في الإبداع والتألق في هذا المجال.

في ختام الزيارة، عبر سعادة الشيخ والي ثمريت عن شكره وامتنانه للقائمين على المركز على جهودهم المبذولة في إنجاح هذه المسابقة، وكذلك قدم كلمة شكر إلى الشيوخ والاعيان و رجال الأعمال الذين قدموا مساهمتهم و دعمهم للمركز ، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق في فعالياتهم المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى