أمير الباحة يستقبل مساعد وزير الرياضة ويبحث احتياجات المنطقة

 

الإعلامي: خضران الزهراني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بمقر الإمارة اليوم، معالي مساعد وزير الرياضة الأستاذ عبدالإله بن سعد الدلاك، ووكيل وزارة الرياضة للمنشآت الرياضية المهندس ثامر بن أسلم باسنبل والوفد المرافق، بحضور مدير فرع الوزارة بالمنطقة سلطان بن حسن آل شايع.

واطلع سموه في بداية اللقاء على جهود وزارة الرياضة في مجال تطوير المنشآت الرياضية بالمنطقة واحتياجاتها , كما تمت مناقشة أوضاع أندية المنطقة فيما تم استعراض مشروع تطوير مدينة الملك سعود الرياضية، واستعراض الخطة المستقبلية لتطوير جميع مرافق المدينة الرياضية.

بعد ذلك بحث سمو أمير منطقة الباحة وضع منشأة نادي الحجاز في بلجرشي واستئناف العمل به لإنجاز المشروع، بالإضافة إلى احتياجات أندية المنطقة لمنشآت حديثة تخدم الرياضة والرياضيين بالمنطقة، مع تفعيل البرامج والفعاليات الرياضية خلال صيف هذا العام.

من جانبه أعرب مساعد وزير الرياضة عن شكره لسمو أمير الباحة على حرصه ومتابعته الدائمة على أعمال ونشاطات وزارة الرياضة بالمنطقة, واهتمام سمو وزير الرياضة وتوجيهاته الدائمة بخدمة المنطقة في جميع المجالات الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى