أهديكِ قلبي و قلبي لكِ يا من ملكتي قلبي

✍️ صلاح العبري – عضو جمعية الصحفيين العُمانية :

كُل معاني الحُب أهديها اليكِ ، نعم يا حبيبتي إليكِ أنتِ فقط يا عشق روحي وفؤادي ، إليكِ أنتِ فقط يا حُب عُمري وساعاتي وأيامي ، إلبكِ أنتِ لاسواكِ يا توأم روحي ويا بهجة أيامي ولحظاتي . وعهدي لكِ ببقاء هذا الحُب الصادق وللأبد ، طالما بقي بي قلبٌ ينبضُ بالحياه .

غلاي أنتِ ، سأبقى أصون كلمة ( أحبكِ ) بكُلِ معاني الصدق والوفاء والإخلاص والتضحية والإهتمام . يا رفيقة أنفاس روحي ويا رفيقة نبضات قلبي .

قلبي يهيمُ حُباً فيكِ ، وروحي تنتمي اليكِ عشقاً حقيقياً ، فقلبي أصبح لا يقوى على بُعدكِ ولو لساعة واحدة . فحُبي لكِ شمسٌ تأبى الغروب ، تترجم حُبي وإشتياقي لكِ دموع عيني ، فبعد ما ذاب السكوت فيني ، صاح فيني الف صوت
، بعبرات الحُب والإشتياق والعشق ، حتى تعلقتُ بكِ فأدمنتُكِ حبيبة قلبي .

فأروع ماقد يكونُ في الحياة ( حُبٌ ) صادق ، لا يخالطه غدرٌ أو خيانه ، أو كذب . فالأروع في الحُب أن يزهو بالوفاء والصدق . وأروع ما في القلب نبضات
تنبضٌ بحُب حقيقي لحبيبٍ وعشيقٍ واحد هي ( أنتِ ) يا أجمل أشيائي ويا أغلى من سكن قلبي .

حبيبتي فكرت بأن أهديكِ عُمري ، واكتشفتُ بانه ملككِ ، فأردت أن اهديكِ قلبي فوجدته بيتكِ ، أما عيناي فهي الطريق إلى رويتكِ يا وجه القمر .
ولكن سأهديكِ ما يعجز عنه أغلب البشر
( الوفاء ) . والله يا نبض قلبي أهديكِ قلبي و قلبي لكِ يا من ملكتي قلبي . وعهدي ووعدي يا حبيبتي سأظلُ أحبكِ وأعشقكِ عشقاً أزلياً أبدياً باقياً طالما بقيتُ على قيد الحياه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى