موسم الرياض وفنون القتال المختلطة.. استراتيجية طويلة الأمد

الرياض – متابعات :

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه «GEA»، عن توقيع اتفاقية استراتيجية طويلة الأجل بين «موسم الرياض»، وشركة ومنظمة فنون القتال المختلطة «UFC».
وأكد آل الشيخ، خلال بيان صحافي، الثلاثاء، أن هذه الاتفاقية تأتي استكمالًا للجهود، التي يبذلها «موسم الرياض»، في استضافة ورعاية أبرز الأحداث الجماهيرية العالمية، وجعل الرياض محطة مهمة في ألعاب القتال على مستوى العالم، إضافة إلى كونها خطوة في تعزيز مسار تنوع المحتوى، الذي يقدمه الموسم، بهدف جمع أكبر قدر ممكن من الجمهور باختلاف اهتماماتهم من أنحاء العالم . 

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم إطلاق حدث جديد لـ «UFC» يُنظم خلال فعاليات «موسم الرياض 2024ـ2025»، وستكون هناك خطط لاستضافة منافسات من «Power Slap»، كجانب آخر من علامة «UFC»، كما سيرعى «موسم الرياض» نزال «UFC»، المقرر بـ «ذا سفير» في لاس فيجاس، تحت مسمى «نزال موسم الرياض»، بجانب تنظيم نزال آخر لـ «UFC»، خلال «موسم الرياض 2025ـ2024».

وكان «موسم الرياض» قد كشف أخيرًا عن تنظيم النزال المرتقب «UFC FIGHT NIGHT»، بين البطل حمزة شيماييف، والبطل السابق روبرت ويتيكر، في النزال الرئيس، ضمن بطولة الفنون القتالية المتكاملة، 22 يونيو المقبل، بمنطقة «المملكة أرينا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى