قرارات لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الرياض — حسن عواجي :

الاتحاد الآسيوي يصدر قرار بتغريم نادي النصر السعودي 2250 دولار بسبب سوء سلوك 5 اشخاص يمثلون الفريق لانتهاكهم المادة 53/1.

الاتحاد الآسيوي يصدر قرار بتغريم نادي الهلال السعودي 3000 دولار لدخول ثلاثة اشخاص يمثلون الفريق ارضية الملعب دون بطاقات اعتماد، في لقاء سباهان الإيراني بدوري ابطال آسيا.

الاتحاد الآسيوي يصدر قرار بتغريم نادي العين الإماراتي 3000 دولار و 1850دولار مخالفة عقوبة على 12 شخص يمثلون النادي في مبارتين امام النصر ذهابا وايابًا وفق المادة 53/1.

إيقاف المغربي عبدالرزاق حمد الله ثلاث مباريات، بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة (1) في دوري ابطال آسيا بسبب الاحداث التي حصلت امام الهلال.

ايقاف لاعب الاتحاد نغولو كانتي، مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة بسبب طرده امام الهلال في دوري ابطال آسيا.

عقوبة جماهير الاتحاد وفق المادة 65 من لائحة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي بسبب رميهم حوالي ثلاث (3) زجاجات أكواب بلاستيكية.

الاتحاد الآسيوي يصدر قرار بايقاف لاعب يوكوهاما الياباني كاميجيا تاكومي بسبب طرده في لقاء أولسان

على ان تنفذ العقوبة في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا امام العين.

الاتحاد الآسيوي يصدر قرار ايقاف لاعب نادي النصر ايمن يحيى ثلاث مباريات بما فيها مباريات الإيقاف التلقائي في دوري الابطال و ذلك بسبب احداث لقاء العين الإماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى