أمير منطقة الرياض يرعى حفل التميز لخريجي الدفعة ( 68 ) من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

د. وسيلة محمود الحلبي :

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يقام مساء يوم غدٍ الثلاثاء 1445/10/28 في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية حفل تخريج الدفعة ( 68 ) للطلاب والطالبات المتميزين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

ويأتي هذا الحفل في إطار احتفاء الجامعة بتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين في مسيرتهم الأكاديمية من جميع المراحل والتخصصات العلمية بجميع الكليات والأقسام .

وبهذه المناسبة ثمّن معالي رئيس الجامعة أ.د.أحمد بن سالم العامري رعاية سموه لحفل تخريج الدفعة 68 من طلاب الجامعة، شاكرًا لسموه مشاركته لأبنائه وبناته الخريجين والخريجات فرحتهم، متنميًا لجميع الخريجين التوفيق مساهمين دائمًا في بناء المستقبل للوطن، متطلعين لمستقبلٍ واعدٍ، في ظل القيادة الحكيمة -حفظها الله-.

وأضاف معاليه إن الجامعة تفخر دائما بأن تكون إحدى روافد العلم، وصروح المعرفة، ومنارات التعليمِ في هذا الوطن المعطاء، مشيرًا إلى أن الجامعة حملت رسالتها السامية إلى العالم، مرتكزةً على أسسِ العقيدةِ الصحيحة، وقيم الوسطية والاعتدال، ومستلهمةً مبادئَ الوطنية والمسؤولية.

وتشهد هذه الدفعة تخريج 20543 طالبًا وطالبةً منهم 16975 طالبًا وطالبة في مرحلة البكالوريوس، 449 طالبًا وطالبةً في مرحلة الماجستير، و231 طالبًا وطالبة في مرحلة الدكتوراه، و836 طالبًا في مرحلة الدبلوم، و5 طلاب في مرحلة الدبلوم العالي، بالإضافة إلى 2047 من طلاب الانتساب . 

وأكد عميد القبول والتسجيل بالجامعة د. سليمان بن سليمان العنقري أن الجامعة تشرف في كل عام، عندما تُقدّم للوطن كوكبة من الشباب الخريجين، متمكنين في تخصصاتهم، ونصب أعينهم الولاء الصادق لقيادتهم الكريمة -حفظها الله-.

وقال د.العنقري إن الجامعة تخرج هذا العام 449 طالبًا وطالبةً يمثلون 57 دولةً من دول العالم، يسهمون في نهضة بلدانهم ورقيها حاملين معهم الذكرى الحسنة والمشاعر الطيبة تجاه هذا البلد الكريم وقيادتِه وشعبه، وهذه الجامعةِ المباركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى