كرم كريمي يكرم التشكيلي الفنان الدكتور أحمد السلامة بمقر السفارة بمناسبة يوم الربيع واقامة معرض لاعماله

سفير جمهورية طاجكستان الإسلامية بالرياض

الرياض _ بسام العريان:

منح سفير جمهورية طاجكستان الإسلامية بالرياض. كرم كريمي التشكيلي الكبير المستسار الدكتور احمد بن ناصر السلامة الدخيل الله وسام الثقافة والفنون (مستوى التألق)، تقديرا لسيرته ومسيرته الثقافية والفنية ودوره في تأسيس المدرسة التنقيطيه التشكيلية . 

فيما افتتح سفير جمهورية طاجكستان الإسلامية بالرياض. اكرم كريمي المعرض التشكيلي للفنان الدكتور أحمد السلامة، الذي يقيمه في مقر سفارة طاجكستان الإسلامية بالرياض .

بمناسبة يوم الربيع وتحول السفير إكرم كريمي في المعرض الذي
في المعرض الذي يعرض مجموعة من أعمال الدكتور السلامة التي تميزت بأسلوب التنقيط وتضمن المعرض لوحات إبداعية واحترافية.

من جهته عبر الدكتور السلامة عن شكره بالدعوة الكريمة والتكريم من سعادة السفير أكرم كريمي ؛ سفير جمهورية طاجيكستان لدى المملكة العربية السعودية وقال تشرفت بحضور وافتتاح مهرجان الربيع واقامة معرضي التشكيلي باروقه السفارة
وأكد المستشار الدكتور احمد السلامة أن رؤية المملكة 2030 أسهمت في بناء المواطن السعودي ودعم فكره ووعيه وثقافته، ومن ذلك الرقي بالحركة التشكيلية وإظهارها لشعوب العالم وما لدينا من إرث حضاري كبير وثقافة وإبداع، مبيناً أن الفن التشكيلي عنصر رئيس في مختلف مجالات الحياة ورافد أساسي من روافد الثقافة في المملكة، منوهاً أن المعارض والفعاليات التشكيلية أصبحت نقطة جذب للناس كافة، مما أسهم بارتفاع الذائقة الفنية بالمجتمع بشكل ملحوظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى