أنا العــاشقُ المكلل بالحنين إلى أجمل النساء

✍️صلاح العبري :

ااااه يا عِشيقة قلبي ، كم لشوقي اليكِ من لهيب ، وحياتي في غيابكِ عني يا حلوتي تنقصها حياه ، ففي غيابكِ عني ولو لساعة واحدة ، أصبحتُ أشتاقُ إليكِ ، إشتياق تُصاحبه دموعي ، فما بين عشقكِ يا نبضي وشوقي اليكِ ، أدركتُ تماماً بأنني من دونكِ لاحياة لي في هذا العالم .

من لهيب إشتياقي ومن شدة رغبتي فيكِ يختلج صدري صعقاتٌ من أنين الشوق كالبرق المصاحب لصوت الرعد ، حيث أتحرك ودموع الشوق تسبقني اليكِ من عالم الحياة إلى بحيرةِ الأشواق ، ياحُب حياتي ويا أميرة قلبي . فأنتِ بحياتي لحن الشوق الجميل الذي يفوق كُل شئ ، وحنيني إليكِ ليس كأي حنين ، يا نبض قلبي ويا قطعة من روحي . فأنا يا حبيبتي عاشقكِ المكلل بالحنين اليكِ يا قمر عُمري ويا أجمل النساء .

نعم يا حبيبتي أشتاقُ اليكِ بين طرفة عينٍ وأخرى و منبعه أجمل وأروع إمرأةٌُ في قلبي هي أنتِ يا توليفة العُمر والزمان والمكان .

خذيها من صميم قلبي ياحبيبتي فقلبي ينبض بإسمكِ حباً وشوقاً ، ويخفقُ بإسمكِ يا حبيبة القلب. حيثُ الشوق والحنين إليكِ بإستمرار ، تُصاحبه بين الحين والآخر دموع عيني . صباحي ومسائي وكل لحظاتي تضجُ بالشوقِ إليكِ ، وإن سألني عن حالي وأحوالي يا نبض قلبي ، أجاوبكِ بأني ( إشتقتُ اليكِ ) .. دُمتي لي حُباً عظيماً خالداً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى