سمو أمير منطقة الباحة يسلّم رخصة المعهد العالي للتدريب والتصنيع الزراعي للجمعية التعاونية الزراعية ببلجرشي

محمد حلسان – صبا ال مانع :

سلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رخصة المعهد العالي للتدريب والتصنيع الزراعي للجمعية التعاونية الزراعية ببلجرشي تسلمها رئيس مجلس الجمعية التعاونية الزراعية ببلجرشي الأستاذ عبدالله عساف غنيم.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه في مكتبه بالإمارة اليوم مدير عام التدريب التّقني والمهني بمنطقة الباحة الأستاذ خالد بن ربيعان آل مشوط.

واستمع سموه إلى شرح عن فكرة المعهد الذي يعدّ الأول من نوعه وما سيقدمه لأبناء وبنات المنطقة في تخصّصات تقنية التصنيع الزراعي.

وأوضح سعادة مدير عام التدريب التقني والمهني لسموه أن المعهد العالي للتدريب والتصنيع الزراعي بمنطقة الباحة سيكون رافداً وداعماً مهمّاً لقطاع الزراعة بالمنطقة، مقدّماً شكره لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه المتواصل لكل ما يخدم المنطقة وأهلها.

من جانبه أشاد سمو أمير منطقة الباحة بدور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وما تقدمه من خدمات في المنطقة من خلال الكليّات والمعاهد القائمة حالياً، و ما ستعود به هذه الشراكة من إيجاد وظائف لأبناء المنطقة بمدينة البن بمنطقة الباحة ، و استيعاب سوق العمل للخرّيجين في التخصّصات التي يتطلبها السوق .

وأكّد سموه على دعم القيادة الرشيدة -أيدها الله- غير المحدود للقطاع التعاوني الزراعي، وللتدريب التقني والمهني بكل ما من شأنه خدمة أبناء وبنات وطننا المعطاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى