حضنكِ دوائي وأنتِ عافيتي

✍🏼 صلاح العبري

اليكِ أنتِ ، نعم أنتِ يا فاتنتي ، يا من تعلقت بكِ روحي ، أحتار كيف أوصفكِ يل عُمري ، أو كيف لي أن أعبر لكِ عن مقدار حُبي لكِ ، يا وجه القمر . أحبك وسوف أبقى أحبك لآخر يوم في عمري ، ولن يكون هناك بديل لكِ ، أو شريكٌ معكِ في هذا الحُب الذي غمر قلبي وعيوني وكل جوارحي ومشاعري وأحاسيسي.

بكلِ صراحة يا ملاكي يا حلوة العينين ، لا أقدر على العيش من دونكِ أبداً ، ولا أطيق صبراً عنك ، ولا ولن أستطيع أن أكمل حياتي من دونك. والله أصبحتي يا مُقلتي كل حياتي.. الحنين اليكِ دوماً ، والإشتياق اليكِ يصاحب نبضات قلبي ، ورغبتي فيكِ كل لحظة .

والله لن أبيعكِ ولو بكنوزِ الأرض ذهباً فأنتِ يا عمري دنياي التي أسعد بها ، ليتني طفلا باكياً على ذراعيكي.. عيناكِ يا حبيبتي أنهما بحراً أسافر فيهما! أهاجر منهما! وإليهما! وأنا غارق في أمواجهما.

وجدتُ في عينيكِ عنواني ، حتى بلغ عشقي لكِ مبلغهِ ، فأصبحت حياتي هي نوركِ القمري الوهاج ، ودنيتي هي جمالكِ المتقاسم مع القمر ، فحبكِ يا حبيبي هو غذائي لروحي ، وهوائي هو أنفاسك لكي أعيش ..فتذوب همساتي في أذنيك ،وأتنفس حباً وأشواقاً إليك يا حبيبتي.
يامن عشقك قلبي .

أريج عمري ، يا بلسمي وبلسم جروحي ، أنتِ من ملأ حياتي حُباً وعشقاً ، وجعلتيني أسيراً لخطاك،وحبستيني في سجن هواكِ فصرت مملوكاً لكِ .

نعم هي أنتِ التي تربعت على عرش قلبي . أحببتكِ يا نور عيني، أصبحت لا أرى في العالم شيئاً إلا أنتِ ، ولا أفكر بأحداً سواكِ ولا أتحدث مع أحد غيركِ ، أنتِ حديثي وشاغلي ، ولا أهمس إلا لكِ ، ولا أفكر إلا بكِ .

نعم أعشقكِ وهواكِ بكل المعاني وكل اللغات ، ولأجل عينيكِ أخترق بحر الظلُمات.
يا شذى عطري وريحانة حياتي ، يا شذى فكري وعقلي وقلبي وهيامي، يا حبيبة روحي ، ياجاريةً في شرايين دمي ، يا مقيمةً بين ضلوعي ، يامن أسرتني وشغلتِ بالي فأصبحتُ لها ، وأمسيتُ لها ، وكتبتُ لها، وأشعرتُ لها ، وقلت أحلى الكلام لأجل أحلى من رأت عيناي ، وأرق صوتٍ همس على أذناي ، إن قلبي بستان ليس فيه سوى وردةُ واحدةُ .. هي أنتِ ..، أنتِ فقط من ملك قلبي ، و دموعي ، و كلماتي .

خذيها عهداً ووعدتً أحبكِ وسيبقى حبكِ قمراً يضئ ليالي عمري ، أنتِ من سكنتِ قلبي ، أنتِ من أسرتِ فكري ، يا أجمل لحنٍ عزفتُه على قيثارةِ قلبي ، يانور حياتي ، ياقمري المضاء ، ياشمسي المحرقة ، يانجمتي العالية ، يارفيقة دربي ، وأنيسة وحدتي ، ياقلبي النابض، ياأجمل مافي الكون ، يا أرق إنسانٍ إلى فؤادي، وأجمل من رأيت ، أنتِ عشيقة قلبي ، أنتِ ضوءُ عيناي ، وبسمة شفتاي ، أنتِ من جعلتيني أحفر في كل ركنٍ في جسدي إني أعشقكِ . أشتهيكِ في ليلي ونهاري ومحتاج لحضنك فهو دوائي من لهيب الشوق الذي يكوي فؤادي يا نبض قلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى