جماهير الاتحاد لإدارة الحائلي: أوفوا بوعودكم لـ بنزيما

اللاعب الفرنسي كان أعرب عن عدم ارتياحه بالفريق بعد مواجهة التعاون

الرياض – حسن عواجي: 

وجهت فئات عريضة من جماهير نادي الاتحاد رسائلها إلى إدارة أنمار الحائلي، بضرورة الاستجابة لمطالب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الكروي الأول والذي أعرب عن عدم رضاه على وضع الفريق بالفترة الحالية، وذلك بعد التعادل مع التعاون بدون أهداف أول أمس الجمعة في الجولة الـ 27.

ماذا قال بنزيما 

وكان بنزيما قال بعد التعادل مع التعاون: “الاتحاد ليس مثل ريال مدريد، جودة لاعبي الريال تختلف عن جودة لاعبي الاتحاد، في الاتحاد أنا بحاجة لمساعدة باقي اللاعبين من أجل الفوز وإحراز الأهداف، أنا بحاجة للكثير من الأشياء”.

جماهير الاتحاد دشنت وسمًا في منصة ” إكس” جاء بعنوان ” أوفوا بوعودكم لكريم بنزيما” في رسالة واضحة لإدارة الاتحاد بضرورة إراحة اللاعب الفرنسي وتنفيذ مطالبه حتى يستمر مع الفريق، حيث تردد أن بنزيما قد ينتقل إلى الهلال بنهاية الموسم الحالي أو يعود إلى أوروبا إذا استمر الحال كما هو في الاتحاد .

رد فعل جماهير الاتحاد

كما ساندت جماهير الاتحاد، اللاعب الفرنسي مطالبة إياه بنسيان الماضي والتركيز فيما تبقى من مباريات الاتحاد في دوري روشن، مع التركيز على الفوز بلقب السوبر السعودي الذي ينطلق بداية من الغد الاثنين، بلقاء الاتحاد والوحدة، كما يواجه الهلال جاره النصر في نفس اليوم.

وكان بنزيما انضم لنادي الاتحاد في صيف 2023 كصفقة انتقال حر قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى