أحُبكِ يا وجه القمر

✍ صلاح العبري :

ياقمر عُمري ، ويا بلسمي الشافي لجروح الإشتياق التي تكوي أضلعي ، وتُدمع عيني ، أنتِ يا شعاع يضوي ليالي حياتي ، يا كُل حياتي ، أقولها لكِ مراراً وتكراراً ، أنتِ قمري الذي ينير لي عتمة الليل الحالك السواد ، وأنتِ شمس عُمري ، وأنتِ من أنتِ ؟ أنتِ نبراس وضاء بحياتي يا حبيبة قلبي.

أشتاق اليكِ بالليل وبالنهار ، وأتمناكِ صُبحاً ومساءً حبيبتي . اشتاق لوجهك القمري الجميل . حيث الحنين يلازمني في صحوي ومنامي .

أعيد فتح هاتفي كل دقيقه ، وتراءت لي صورتك ، على شاشة هاتفي ، قمر يمشي على الأرض حبيبة الروح . زاد انبهاري بكِ وبإبتسامتكِ التي تسعدني وتسر خاطري ، فبالرغم أنها صورة إلا أنها في مكنونها صورة لقمري الرائع ، قمري حبيبي ، هي أنتِ التي احبكِ اكثر من باقي سنين حياتي .

نعم غاليتي ، حبيبتي أحبكِ واعشقكِ وأعشق اسمكِ ، و أعشق همسك و أعشق كل شيء فيكِ ، يسعدني ما يُسعدكِ ، ويحزنني ما يُحزنُكِ يا قِطعة من روحي . أصرخ بعالي الصوت أحبكِ ويستحيل أن أنساكِ ثانية ، أغرق في جمالكِ حبيبتي وفي سحرِ عينيكِ يا عمري ، أموت شوقا لرؤياكِ وشوقاً للمسة يديكِ ولحضنكِ الدافئ يا كل عافيتي ، سأظل على عهدي معكِ ، الحُب أنتِ ، والوفاء لكِ والتضحية من أجلكِ والإهتمام بكِ مدى الزمان حبيبة قلبي . ااااه كم اشتاق لكِ وكم مشتهي لمسة يديكِ والحنين لعينينكِ وخديكِ ولحضنكِ ، الحنين اليكِ يأسر قلبي . أحبكِ يا وجه القمر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى