وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية يدشن مبادرة “تلاق2”  

نيابة عن سمو نائب أمير المنطقة …

حائل – إدارة التحرير :

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نائب أمير منطقة حائل اقامت مؤسسة مساندة التطوعية الاجتماعية بالشراكة مع جمعية العمل التطوعية جود للعام الثاني على التوالي مبادرة تلاق بحضور سعادة وكيل أمارةمنطقة حائل للشؤون التنموية المهندس عماد بن عيد الصبحي ، وبرعاية من هيئة تطوير منطقة حائل و بمشاركة العديد من جهات القطاع الحكومي والغير ربحي والخاص. للاحتفاء بالفئات الغالية على الجميع من كبار السن و الأيتام وذوي الإعاقة .

حيث أوضح مدير المبادرة الاستاذ عدي الهمزاني بأن الفعالية تهدف إلى رفع مستوى الاهتمام بمكانة الفئات الخاصة وتلمّس احتياجاتهم والتعريف بحقوقهم وغرس قيم التطوع، تقديرًا لمكانتهم في المجتمع، وتحسين جودة الحياة وتحفيز المسؤولية الاجتماعية للعمل معاً على تسريع تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 .

شملت الفعالية مشاركة كبار السن والأيتام وذوي الإعاقة، في باقة متنوعة من الفعاليات المصاحبة ، بالإضافة الى مشاركة عدد من الجهات في المجالين الصحي والاجتماعي ، بهدف تعزيز القيم الاسلامية والهوية الوطنية والتكافل الاجتماعي وإدخال السرور في نفوس الفئات المستهدفة لدعم الجهود المبذولة على ادخال السرور في نفوسهم ودمجهم في مجتمعهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى