“رؤوف لرعاية الايتام بعرعر تحتفي بـ” يوم اليتيم العربي “

وتقيم إفطار رمضاني بحضور عدد من المسؤولين والإعلاميين

الحدود الشمالية – أحمد الشمراني :

احتفت جمعية “رؤوف” لرعاية الأيتام بمدينة عرعر اليوم ، بـ”يوم اليتيم العربي” عبر إقامة إفطار رمضاني ,بحضور عدد من مسؤولي الإدارات الحكومية ورجال الاعمال والإعلاميين وذلك بقاعة اللوتس للاحتفالات .

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية رؤوف لرعاية الايتام بعرعر سلطان بن حمود الرويلي إننا نحتفل اليوم بهذه الأمسية المباركة، بيوم اليتيم العربي، هذا اليوم الذي خصص لِلفت الانتباه إلى احتياجات الأيتام ورعايتهم، ولتذكير المجتمع بمسؤوليته تجاه هذه الفئة الغالية، لافتاً أن الجمعية ، ومنذ نشأتها، تسعى جاهدة لتوفير بيئة آمنة ودافئة لأيتامنا، وتقديم كل ما يلزمهم من رعاية نفسية واجتماعية وتعليمية، لضمان مستقبل مشرق لهم.في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه القطاع الغير ربحي وجمعيات الأيتام على وجه الخصوص من القيادة الرشيدة – حفظها الله – ودعم غير محدود من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية للوصول إلى رضا الأيتام وتأمين متطلباتهم وكذلك تمكينهم عبر حلول مبتكرة  . 

وأضاف : إننا نؤمن إيماناً راسخاً بأن اليتيم هو أمانة في أعناقنا جميعاً، وأن مسؤولية رعايته واجبٌ أخلاقيٌ وإنسانيٌ لا يمكن التهاون فيه  . 

وقدم ” الرويلي ” عظيم الشكر والتقدير لكل شركاء النجاح ومن شاركهم هذا اليوم المهم من مدراء الإدارات الحكومية والإعلاميين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى