20 مباراة في اليوم الأول لبطولة البادل

الدمام – حسن عواجي :

تواصلت فعاليات موسم القادسية الرمضاني، حيث يشهد الموسم مع انطلاق بطولة البادل لفئتي المحترفين والهواة، أمس الأحد، احدى منافسات موسم القادسية الرمضاني، التي ستقام خلال الفترة من 14 إلى 16 رمضان، في مقر نادي القادسية بالخبر، وتقام المباريات من الساعة 9:30 حتى 12:30 مساء ، وأقيمت  في اليوم الأول للبطولة 20 مباراة 16 منها للهواة و4 مباريات للمحترفين .

وستقام في اليوم الثاني 15 مباراة ستوزع بين المحترفين والهواة ؛ وخصصت  اللجنة المنظمة لموسم القادسية الرمضاني جوائز مالية قيّمة لبطولة المحترفين قدرت بـ 70 ألف ريال، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية قدرها 40 ألف ريال، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها 20 ألف ريال وسينال صاحب المركز الثالث جائزة مالية قدرها 10 آلاف ريال .

و خصصت اللجنة المنظمة جائزة مالية 15 ألف ريال لبطولة الهواة حيث سيحصل صاحب المركز الأول على جائزة قدرها 7 آلاف ريال وسينال صاحب المركز الثاني جائزة قدرها 5 آلاف ريال وينال صاحب المركز الثالث جائزة قيمتها 3 آلاف ريال .

ويشهد موسم القادسية الرمضاني حضورا جماهيريا غفيرا تكتظ بهم الصالة الرياضية بمقر النادي من الأفراد والعائلات، وسط منافسات قوية بين الفرق المشاركة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى