رائج

بيت رئيس جامعة الأزهر الأسبق يجمع الجميع على مائدة القرآن الكريم في ليلة تكريم أحبابه في دمياط

مكتب الدلتا - حسناء رفعت

أحيت عائلة المغفور له – بإذن ربه – المستشار أمير أسامة العبد الذكرى السنوية الرابعة لرحيله الحادي عشر العاشر من رمضان المبارك.
ليلة رمضانية قرٱنية روحانية نورانية في الذكرى السنوية الرابعة لرحيل المستشار أمير أسامة العبد بمنزل العائلة بدمياط

 

قالت صفحات سوشيال ميديا في دمياط نقلا عن الحضور و أنصار النائب الدكتور أسامة العبد: كانت بحق ليلة رمضانية قرٱنية روحانية نورانية مباركة حلقت في سمائها روح الفقيد الطاهرة حيث عمرت بتلاوة مباركة لٱي الذكر الحكيم بالصوت الملائكى الجميل لنخبة القراء والمنشدين والمبتهلين الدينيين بقيادة سفير دولة التلاوة الشيخ السيد عبد الكريم الغيطاني الذىن أمتعونا بحسن تلاوتهم وروائع ابتهالاتهم وإنشادهم الديني.
وقد أحاطت بالأستاذ الدكتور أسامة العبد كتيبة المحبين من الأوقاف والأزهر وإشراف رائع على تنظيم الاحتفالية الرابعة لفراق أمير القلوب.
كما شارك كوكبة من علماء الأزهر الأجلاء فى إلقاء الخطب التى يها من الشحذ الإيمانى كما لامست تلاوة المبدعين القارئين المتجلى عليهم ربهم فى هذه الليلة أوتار قلوب المشاركين فى إحياء الذكرى.
توافد أحباب الدكتور أسامة العبد إلي منزله من كل حدب وصوب بعد صلاة تراويح ليلة العاشر من رمضان المبارك مباشرة وشاركت عائله العبد بكفر سعد البلد أعضاء مجلس النواب والشيوخ ووكلاء الوزارات بمديريات الخدمات والهيئات والسادة المستشارين ولفيف من أساتذة الجامعات والقيادات الشعبية من شتى البلدان وأهل دمياط الميامين – نسأل الله – عزجل – أن يتغمد الفقيد بواسع عفوه ومغفرته ورضوانه وأن يجعل هذه الليلة النورانيه القرٱنية الرمضانية الروحانية المباركة روحا وريحان وجنة نعيم على روح أمير القلوب.

قدم صاحب الأداء القرٱني الأرقي والأرفع في مصر قاطبة هنيئا لمصر بسفرائها الكرام البررة لم نعد نقوي لتغيب عنا في ذكري رحيل أمير القلوب ابن أمير الأخلاق لقد أبدعت البارحة وحفتنا الملائكة وحلقت في سمائنا روح الفقيد الطاهرة ولامست تلاوتك منا أوتار القلوب ونياطها – فكم كنا نود أن تطول التلاوة حني مطلع الفجر لكنا التمسنا لك العذر فأنت علي سفر إلي ينت المعز لإحياء شعائر صلاة الجمعة من مسجد الهيئة الوطنية للإعلام ومصر في شغف لسماع صوتك الملائكي في شهر رمضان شهر نزول القرآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى