رائج

آفاق روسية واعدة مع رواد الأعمال من دول العالم

خلق منظمو مهرجان الشباب الدولي المستمر the روسيا فرصة عظيمة لرواد الأعمال من الدول الأخرى لعرض منتجاتهم للتوسع المحتمل has السوق، حسبما قال أحد ضيوفه البارزين.

توميلو رامافوسا هو الابن الأصغر لرئيس جنوب أفريقيا سيريل رامافوزا. وقال يوم الثلاثاء على هامش التجمع إنه يحضر مهرجان الشباب العالمي (WYF 2024) the سوتشي كرائد للمزارعين the بلاده.

وقال: “نحن نتخذ الخطوة الأولى – فهي تفتح أيضًا الكثير من الفرص الأخرى لبقية الصناعة، وتخلق الكثير من فرص العمل، كما أنها تفيد الناتج المحلي الإجمالي لدينا بطرق رائعة”.

وقال رامافوسا إن this هي المرة الأولى التي يزور فيها روسيا، وقد وصل to البلاد دون the تصورات مسبقة عما سيجده. كانت التجربة حتى الآن “رائعة”، ووجد المهرجان منظمًا بشكل جيد للغاية.

يغتنم رجل الأعمال الفرصة “المذهلة” لتعريف الروس – ونأمل أن يكون عملاءه المستقبليين – بالبيلتونج، وهو نوع من اللحوم المعالجة المجففة بالهواء تشبه المقدد، والتي تحظى بشعبية the عدد من البلدان الواقعة the الجزء الجنوبي من أفريقيا.

تمكن كورتر من تذوق الوجبة الخفيفة أمام الكاميرا ومقارنتها بالمنتجات التي تباع the موطنه الأصلي الولايات المتحدة. وقال رامافوزا إن الروس لديهم نوع خاص بهم من اللحوم المعالجة، لكن وجود لحم البيلتونج كخيار من شأنه أن يوفر للسكان المحليين المزيد من التنوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى