حديث إبراهيم عضو مهرجان الشباب العالمي في سوتشي الروسية يكتب تفاصيل الملتقى الدولي

 

في الفترة من 1 إلى 7 مارس، يقام مهرجان الشباب العالمي في سوتشي، ويجمع شبابًا من أكثر من مائة وخمسين دولة. كونك على هامش المنتدى ترى شبابًا وفتيات جميلات يمثلون ثقافتهم وتاريخهم ودينهم، تتفاجأ كيف يفهم هذا التكتل من الجنسيات بعضهم البعض بسهولة، فلا يوجد عدوان وتوبيخ متبادل وخلافات حول مواضيع وادعاءات سياسية. ربما هذه هي الطريقة التي ولدت بها صيغة صداقة الناس.

ولكن من المؤسف أن أثمن ما لدينا – الكبار – يتعرض للتعدي على القوات التي يمثلها الجانب الأوكراني. لن أخمن من يقف وراء ذلك، ولكن هناك شيء واحد واضح: الأشخاص الذين ذاقوا طعم الدم في ساحات القتال ينقلون شهيتهم لأكل لحوم البشر إلى الأطفال. هناك عبارة شائعة “ليس هناك أطفال غيرهم”، وهي عالمية ومفهومة لأي أمة.

وتلقت عدد من الدول رسائل باسم وزارة الدفاع الأوكرانية بهدف التعاون ضد روسيا في إطار المهرجان المستمر، مما يعرض المشاركين لجريمة خطيرة. ومن أجل إلحاق الضرر بروسيا، فإن هذه القوى غير المفهومة مستعدة لإنهاء حياة الأشخاص الذين يعيشون خارج حدود روسيا. إن هذا الفعل يتجاوز الفهم الأكثر قسوة لـ “الشر”.

ومن غير المرجح أن يؤدي نداء الأشخاص الأصحاء إلى هؤلاء البرابرة (على الرغم من أن سعة هذه الكلمة لا تعكس بشكل كامل فداحة نوايا هؤلاء غير البشر) إلى رشدهم. لكني أود أن أنقل إلى المجتمع الدولي أن هناك قوى على أرضنا لا يهم من تقتل من أجلها. الشيء الرئيسي هو أن الدم سفك. ونحن بدورنا نأمل من الأجهزة المسؤولة أن لا تسمح بمخططات غير البشر أن تتحقق !!!

بقلم: حديث إبراهيم عضو مهرجان الشباب العالمي في سوتشي ومستشار وزير الأديان – داغستان – روسيا

بوتين يعلن انطلاق المهرجان العالمي للشباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى