رفقة العمر

✍مرشده يوسف فلمبان :

منذ سنوات طويلة بطول المدى.. نصف قرن من الزمان.. تلاقت الرفيقات في يوم من أجمل أيام العمر.. في أمسية جميلة من أجواء الشتاء الصاخبة بالجمال.. تسلل إلى قلوبهن وقود يضيء شموعه فرحََا بوجودهن معََا.. أسترسلن في أحاديث عذبة تلامس أوتار قلوبهن..
في ليلة من ليالي الأفراح السعودية (يوم التأسيس) تجمعت الرفيقات منسوبات المدرسة الرابعة الإبتدائية بمكة المكرمة.. يسترجعن أجمل الذكريات.. أختلسن عطورََا من قناني عطور الزمن الجميل.. عطرن بها حاضر الأيام.. ومستقبل العمر الجميل.
جلست رفيقات العمرترأسهن قائدة المجموعة الأستاذه الفاضلة فتحية بنجر.. ونائبتها الغالية الأستاذه نائلة أبوشال وعضوات الملتقى الرائع.. أختلسن سويعات تلاقين بشوق ومحبة.. ينعمن من فيوضات خوافقهن كل الحب.. يمرحن وكأنهن استرجعن زمن الصبا الجميل..
لقد تكبلن بمعاناة السنين التي سرقت أحلى لحظات أيامهن.. وكم كن سعيدات بهذا اللقاء..
وقد تخللت الجلسة محاضرة دينية قيمة.. وكانت أجواءََا إيمانية تفيض وهجََا من أنوار الله ألقتها الدكتورة الفاضلة نوال خياط جزاها الله عناكل خير.. وننتظر ضيفََا كريمََا.. شهرََا فضيلََا ونحن جميعََا ننعم في حلل العافية والصحة والسلامة..
ومهمااتسعت دائرة ظروفنا العائلية والصحية بصعوبتها لاننسى من وضعنا أحبة في زمن أجمل ممامضى.. وسيزداد عبق الأجواء بأريج المحبة.. ويزدادغدق التواصل والإنسجام من خلال جمال اللقاءات.. وبذخ الأشواق..
تحياتي للرفقة الطيبة

الأحد ٨/ ٨ /١٤٤٥هجرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى