رائج

التنمية المحلية: إزالات بالمحافظات للحفاظ على أملاك الدولة في المهد والتصدي لأي محاولة للبناء

تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بالحفاظ على الأراضى الزراعية وعدم السماح بالتعدى عليها ، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإزالة التعديات علي أملاك وأراضى الدولة بالتنسيق مع اللجنة العليا لاسترداد أراضي وأملاك الدولة .
حيث تابع اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، جهود محافظة أسيوط فى مواجهة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد والتصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين واسترداد حق الدولة.
حيث قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أن الأجهزة التنفيذية تواصل تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وفقًا لخطة العمل بالمحافظة لتحقيق المستهدف من الموجة 22 للازالات.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تنفيذ حملات بمراكز ديروط وأسيوط وصدفا أسفرت جهودها عن تنفيذ 14 قرار إزالة منها 9 حالات أملاك دولة تابعة للطرق بمركز أسيوط وحالتين تعدي على أملاك دولة وحالة على أراضي زراعية خاصة بمركز ديروط فضلا عن حالتين أملاك دولة منهم حالة تابعة للطرق بمركز صدفا وتم تسليم الأراضي المستردة لجهات الولاية مؤكدًا على استمرار تلك الحملات للقضاء على جميع أشكال التعدي على أملاك الدولة واستعادة حق الشعب مشيرًا إلى جدية الدولة في استرداد حقوقها وعدم السماح بأى حالات مماطلة أو بقاء أوضاع غير قانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى