أمانة الشرقية تدعو للمشاركة في فعالية مسيرة” كات ووك” العالمية في العاشر من فبراير بالواجهة البحرية بالدمام

الدمام – مريم البراهيم :

تعتزم أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية، تنظيم مسيرة للمشي احتفاءً باليوم العالمي للنمر العربي، وذلك في العاشر من فبراير لعام 2024.

وتقام هذه المبادرة التي تأتي بإشراف من إمارة المنطقة الشرقية، كجزء من الجهود الوطنية والدولية للحفاظ على التنوع البيولوجي والمحافظة على البيئة للأجيال القادمة.

وأشارت الأمانة الى أن المسيرة تحمل اسم “كات ووك”، وهي مبادرة من مؤسسة كاتموسفير، تهدف إلى تسليط الضوء على التحديات التي يواجهها النمر العربي وضرورة حمايته.

ومن المقرر أن يشمل مسار المسيرة مسافة تبلغ حوالي 7 كيلومترات، انطلاقا من متنزه الملك عبد الله بالواجهة البحرية بالدمام، وتبدأ المسيرة في تمام الساعة الثالثة مساء”، ومن المتوقع أن تستمر حتى الساعة الخامسة مساء، مما يمنح المشاركون فرصة للتعبير عن دعمهم لحماية الحياة البرية وضمان استمرارية التنوع البيولوجي.

وتعتبر هذه الفعالية فرصة لتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على النمر العربي، ولتشجيع المجتمع على المشاركة الفعالة في جهود حماية الحياة البرية.

وتدعو أمانة المنطقة الشرقية إلى أهمية العمل المشترك لحماية الحياة البرية والحفاظ على التنوع البيولوجي، ومشاركة المجتمع في هذه الفعالية إلى المساهمة الفعالة في هذه الجهود، سعيا نحو بيئة صحية ومستدامة للجميع، وللتسجيل بالفعالية من خلال الرابط: halayalla.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى