حب لن يرالشمس

✍مرشده يوسف فلمبان :

هو كان سبب جنوحها للجنون.. حيث أهمل مشاعرها.. وأغفل عن إهتمامه بها.. بمغامراته المتعددة بحجة طبيعة عمله.. ولغيرتها الشديدة عليه قررت أن تشد وثاق قلبها.. وتمضي إلى رحلات في رحاب الكون حيث لاتعتريها أحزان البعاد.. شقت عباب البحر في ليلها المدلهم.. وترسل قبلات على أجنحة النوارس.. وتجوب نحو الغيمات ترقب السماء التي أمست كقطعة مخملية رمادية فخمة.. راودتها أحلام وردية حين طاف بذهنها طيف حبيبها الغائب..
حين أحبته كانت طفلة المشاعر.. بيضاء الأحاسيس.. لم تعرف حبََا قط في حياتها سواه.. لكنه لم يدرك مدى عمق حبها وغيرتها عليه..
ودت لو تكون ملكة على عرش قلبه.. ولكنه ضاق ذرعََا بجنون غيرتها.. فقرر الإنسحاب عن ساحتها رويدََا.. رويدََا لئلا يتسبب لها بصدمات نفسية.. ويذكرها بوجع كمساحات الليالي السوداء.. على ضفافها عتم وظلمات..
غادر عنها وتركها تعبر أمواج الحياة لتغرقهافي دوامة من العذاب والإنكسار..
لقد داهمها الشك في بقاء هذا الحب.. شعور بالسعادة يتضاءل حين شعرت بأنه لايفعل الممكن لأجلها.. وهي فعلت المستحيل لأجله.. أنتابتهاشهقات الضحك تخالطها حرارة الدموع.. هوذا جنون الحب.
قررت أن لاتكون سجينة حب مضى.. ولن تبق مكبلة بقيوده المؤلمة.. وذكرياتهاتحت وطأة الآلام.. أدركت أن الماضي درس تلقنه لأجيال قادمة.. وأنه ليس حكمََا مؤبدََا يكون سببََا لإعدامها..
وأن الطريق إلى الله أمان وطمأنينة.. لتمضي نحو حاضر جميل.. وغد أجمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى