زأر فريق صدى التطوع الإعلامي بمنطقة الباحة في معرض برنامج آمـن للتوعية بالأمن السيبراني

فريق صدى التطوع الإعلامي بمنطقة الباحة / ناصر خالد الغامدي

بأشراف مدير فريق صدى التطوع الإعلامي بمنطقة الباحة /
خضران الزهراني

الباحة، 24 يناير 2024

زأر فريق صدى التطوع الاعلامي بمنطقة الباحة في معرض برنامج آمـن للتوعية بالأمن السيبراني المقام في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري – الباحة، وذلك في إطار جهود الفريق لتعزيز ثقافة الأمن السيبراني لدى المجتمع السعودي.

وتضمنت تغطية الفريق للمعرض عددًا من الأنشطة، منها:

تصوير ونشر مقاطع فيديو وصور للمعرض، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفريق.
إجراء مقابلات مع الزوار والمشاركين في المعرض، للتعرف على تجاربهم وآرائهم حوله.
كتابة مقالات وتقارير حول المعرض، ونشرها على وسائل الإعلام المحلية.
وأعرب فريق صدى التطوع الاعلامي عن سعادته بالمشاركة في تغطية معرض برنامج آمـن للتوعية بالأمن السيبراني، معتبرًا أن هذه المشاركة فرصة رائعة لتعزيز ثقافة الأمن السيبراني لدى المجتمع السعودي، ورفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع حول مختلف أنواع الهجمات السيبرانية، وكيفية حماية أنفسهم منها.

وقال الفريق في بيان له: “نحن سعداء بالمشاركة في تغطية معرض برنامج آمـن للتوعية بالأمن السيبراني، حيث يُعد هذا المعرض فرصة رائعة لتعريف المجتمع السعودي بأهمية الأمن السيبراني، وكيفية حماية أنفسهم من المخاطر السيبرانية. ونحن نسعى من خلال تغطية هذا المعرض إلى نشر الوعي بالأمن السيبراني بين أفراد المجتمع، وتعزيز ثقافة الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف الفريق: “لقد قمنا بتغطية المعرض من خلال عدد من الأنشطة، منها تصوير ونشر مقاطع فيديو وصور للمعرض، وإجراء مقابلات مع الزوار والمشاركين، وكتابة مقالات وتقارير حول المعرض. ونأمل أن تكون هذه التغطية قد أسهمت في تعزيز الوعي بالأمن السيبراني لدى أفراد المجتمع السعودي”.

يذكر أن معرض برنامج آمـن للتوعية بالأمن السيبراني يستمر في التوعية، ويهدف إلى تعزيز قيم المحافظة على الأمن الوطني، ورفع مستوى الوعي بالأمن السيبراني لدى مختلف شرائح المجتمع في المملكة، واستعراض أفضل الممارسات في حماية المجتمع من المخاطر السيبرانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى