سمو أمير منطقة الباحة يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة

الباحة – خضران الزهراني – فريق صدى التطوع الإعلامي :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ نواف بن عائض الغامدي.

وفي بداية اللقاء، اطّلع سموه على التقرير السنوي لأعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة، والذي تضمن أبرز الإنجازات والبرامج والفعاليات التي نفذتها الفرع خلال العام الماضي، في مجال العناية بالمساجد والاهتمام بها، وفي مجال التوعية والدعوة التي تخص جميع أفراد المجتمع.

وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها الفرع وإداراته بالمنطقة في خدمة الدين والمجتمع، منوهاً باهتمام ودعم القيادة الرشيدة – حفظها الله – بالمساجد والدعوة والإرشاد.

كما اطّلع سموه على معرض “سيرة ومسيرة” المصاحب لشتاء الباحة الذي يقيمه الفرع بمحافظة المخواة، والذي يهدف من خلال أركانه الى إستعراض جهود المملكة في الدعوة الى الله، وخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية، ونشر قيم الوسطية والاعتدال والوحدة بين المسلمين ، والأعمال الإغاثية والإنسانية.

وفي ختام اللقاء، قدم سموه شكره وتقديره للغامدي على جهوده المبذولة في خدمة الدين والمجتمع، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى